;

ياسمين صبري تكشف عن تواجدها في رمضان 2023 بهذا العمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
ياسمين صبري تكشف عن تواجدها في رمضان 2023 بهذا العمل

 كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن تواجدها على الشاشات خلال شهر رمضان.

وفي تصريحات لبرنامج MBCTRENDING على هامش حضورها الحفل الذي أقامته دار المجوهرات كارتيه أنها ستتواجد خلال شهر رمضان من خلال تقديمها لحملة إعلانية كبيرة لأحد الشركات. 

وبالسؤال عن تفاصيل الحملة، قالت إنها انتهت من تصويرها قريباً وانها ستعرض خلال شهر رمضان رافضة الكشف عن أي من تفاصيل.
وفي وقت سابق، كشفت التقارير الصحافية أن الفنانة ياسمين صبري انضمت لفيلم الفنان المصري محمد إمام الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

المخرج رامي إمام كشف أن المسلسل سيحمل اسم أبو نسب وستدور أحداث فيلم محمد إمام في إطار اجتماعي يتناول عددا من القضايا في إطار كوميدي، ويدخل بطل العمل محمد إمام في صراعات متتالية مع باقي الأبطال.

وتغيب الفنانة ياسمين صبري عن السباق الرمضاني 2023 والذي يكون العام الثاني لغيابها فكانت آخر أعمالها مسلسل فرصة ثانية والذي شاركها البطولة   أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

 في وقت سابق، كشفت ياسمين صبري عن طريقتها في التعامل مع الشائعات التي تتعرض لها طيلة الوقت، وقالت صبري  الإنسان المشهور لا بد من أن يهتم به الناس ، وسيظل دائماً مادة لفضول الآخرين ومادة أيضاً للشائعات، وأكدت أن الطريقة الأفضل التي تتبعها في الرد على الشائعات هو التجاهل وعدم الرد .

وفي وقت سابق نهاية العام الماضي، كشفت الفنانة ياسمين صبري عن تحضيرها لإطلاق علامة تجارية تجميلية ولكن لم تستقر حتى الآن على اسمها وإنه ستكون مميزة ومناسبة لجميع الأذواق.