;

رمضان كريم 2.. مسلسل ناجح مصري جديد يعود بشخصيات جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
رمضان كريم 2.. مسلسل ناجح مصري جديد يعود بشخصيات جديدة

هل سيكون المصريون وعشاق الدراما المصرية في الوطن العربي على موعد مع جزء جديد من المسلسل الاجتماعي الشهير "رمضان كريم"؟.. هذا السؤال يبدو أنه حمل الإجابة المنتظرة كثيرا، بعدما تزايدت المطالبات بهذا الأمر بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والذي عرض عام 2017.

وكان الجزء الأول حقق هذا النجاح بسبب أحداثه الواقعية، وتناول العمل الحياة اليومية للأسر المصرية خلال شهر رمضان.

ويتناول مسلسل "رمضان كريم"، مجموعة من القصص عن العائلات في الحارة الشعبية المصرية وعاداتها خلال شهر رمضان المبارك، مع عرض طقوس هذه الحارة وأجواء البهجة بقدوم الشهر الفضيل.

الجزء الثاني من العمل طرأ عليه العديد من التغييرات، لعل أبرزها هو اعتذار عدد من الفنانين عن عدم استكمال الجزء الثاني، ومنهم بطلة العمل روبي، وريهام عبدالغفور، ومحمد محمود، الذي كان يقوم بدور "المعلم حناوي" صاحب المقهى.

 حيث اضطر صناع العمل إلى إحداث تغييرات على السيناريو ولكنهم لم يستعينوا ببديل لهذه الشخصيات لتقديمها، واستعانوا بشخصيات درامية أخرى.

كما طرأ على الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغييرات نظرا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم، شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي، والتي كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

وشهد الجزء الثاني انضمام مجموعة من الفنانين الجدد، وخلق لهم خط درامي جديد بعيدا تماما عن الجزء الأول، وعلى رأس هؤلاء الفنانين الممثلة ويزو والتي تظهر في الجزء الثاني بصحبة زوجها شريف ويكونان أسرة جديدة في الحارة التي يعيش فيها سيد رجب.

رمضان كريم 2.. مسلسل ناجح مصري جديد يعود بشخصيات جديدة

أحداث رمضان كريم 2

ومن المقرر أن يستكمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، أحداث الجزء الأول من رمضان كريم مع تناول قضايا جديدة تخص المجتمع المصري، ومنها قضية الثانوية العامة.

قنوات عرض مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2 سيعرض على منصة  watch it، كما سيعرض على إحدى قنوات "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه