;

تركي آل الشيخ يكشف عن صورة تجمع نجوم ليلة صوت الأرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
تركي آل الشيخ يكشف عن صورة تجمع نجوم ليلة صوت الأرض

 كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن صورة جماعية بصحبة النجوم المشاركين في ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح، والمقرر إقامتها 1 فبراير.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، نشر آل الشيخ الصورة، وعلق قائلاً: " سعدت اليوم ب لقاء كوكبه من نجوم الوطن العربي ... وعلى موعد قريب في ليلة صوت الارض ان شاءالله".

ومن التعليقات ما دونه الفنان عمر العبداللات: " دائماً بيتك عامر بالكرم والجود وحسن الضيافة والإسقبال أبو ناصر الغالي وتشرفت بلقائك الكريم"، وقال آخر: " فعلاً كوكبة مميزة يستاهل صوت الارض هذا التكريم التاريخي شكراً لكم معالي المستشار هذة اللفته الانسانية".

فيما دون أحد المستخدمين رسالة قال فيها: " ربي يحفظكم و يوفقكم يابو ناصر.. حلم كل فنان ان يكون بمعيتك و ينهل من دعمك وتوجيهكم معالي المستشار و اكيد راح تكون ليلة تاربخية تدون في الفن العربي والعالمي"، وقال آخر: " كم اسعدتني صور هاؤلاء الفنانيين الي حددت صورهم والي من زمان ماشفنا لهم إصدارات ولا سمعنا أصواتهم الحلوه.. نتمنى نشوف لهم شي قريب".

ومن النجوم المشاركين في حفل صوت الأرض،  هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس،  نبيل شعيل، صابر الرباعي، عبدالله الرويشد، وليد توفيق.

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 فناناعربياً.

من المقرر خلال الحفل تقديم وصلتين غنائيتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دوّيوهات وتريّوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.

أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدّم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عاماً من العطاء والإبداع الفني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه