;

الإعلان عن موعد طرح تذاكر سوبر لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
الإعلان عن موعد طرح تذاكر سوبر لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي

 حددت اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل في قطر، يوم 18 أغسطس الجاري، موعدًا لطرح تذاكر الحدث المرتقب بين بطلي الدوريين السعودي والمصري.

وأوضحت عبر بيانها الصحافي أن التذاكر ستُطرح عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في أربع فئات تبدأ من 40 ريالاً قطريًا للفئة الرابعة، و80 ريالاً للفئة الثالثة، و150 ريالاً للفئة الثانية، و200 ريال للفئة الأولى.

وذكرت، إنه يتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة /هيا/ الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك، وسيجري لاحقاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على هذه البطاقة .

وستُطرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في أربع فئات تبدأ من ٤٠ ريالاً قطرياً للفئة الرابعة، و٨٠ للفئة الثالثة، و150 للفئة الثانية، و200 للفئة الأولى.

مباراة كاس لوسيل

ويتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك، وسيجري لاحقاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة هيّا.

وقال الأمين العام للجنة حسن الذاودي: "تمثل هذه المناسبة المحطة الأخيرة في مسيرتنا نحو انطلاق منافسات كأس العالم في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) القادم، يعتبر هذا الصرح الرياضي الرائع درة إستادات كأس العالم حيث سيشكل محور اهتمام العالم ومحط أنظاره عندما يستضيف نهائي البطولة في 18 ديسمبر (كانون الأول) المقبل".

المباراة تقام على استاد لوسيل، الذي يتسع لـ80 ألف مشجع، كأكبر الاستادات المونديالية في قطر، والذي سيقام عليه نهائي كأس العالم 2022، في 18 من ديسمبر المقبل، ويقع الاستاد على بعد 15 كيلو مترًا إلى شمال العاصمة القطرية "الدوحة".

وقال ناصر الخاطر؛ الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™: "سيمثل استاد لوسيل منصة رائعة لأهم مباراة في عالم كرة القدم نهاية هذا العام، عندما يستضيف نهائي مونديال قطر 2022 في 18 ديسمبر، وهو اللبنة الأخيرة في استعداداتنا للحدث الكبير، حيث تنتظر المشجعين تجربة رائعة لا تنسى عند وصولهم إلى قطر لحضور منافسات النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط. وتشكّل إقامة هذه المباراة على أرضية استاد لوسيل فرصة مثالية لاختبار جاهزيته، والارتقاء بالخطط التشغيلية التي أعددناها للحدث المرتقب".