;

نفاذ تذاكر حفل صوت الأرض لتكريم طلال مداح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
نفاذ تذاكر حفل صوت الأرض لتكريم طلال مداح

أعلنت شركة روتانا عن نفاذ جميع تذاكر حفل صوت الأرض التي سيشهدها موسم الرايض والخاص بالراحل طلال مداح ويشارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي.

وكشف حساب شركة روتانا على موقع التدوين تويتر، نفاذ التذاكر، وقال الحساب: "نفاد جميع تذاكر الليلة التاريخية نلتقيكم في الحدث الأضخم بكل تفاصيله ولحظاته".

وكان عبدالله نجل الفنان طلال مداح، قد أعلن موافقة العائلة على دعوة رئيس الهيئة العامة للترفيه بإقامة حفل تكريم للراحل يليق به، وأطلق تركي آل الشيخ مبادرة دعا خلالها نجوم الفن إلى المشاركة في ليلة خاصة لتكريم الراحل طلال مداح.

أكد رئيس هيئة الترفيه، أن أكثر من 31 فنانًا وفنانة أعلنوا استعدادهم للمشاركة في الحفل، من بينهم محمد عبده وماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس.

وقال تعليقاً على الحفل في وقت سابق: "أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".

برنامج  et بالعربي كشف عن تفاصيل الحفل، وقال حفل "ليلة صوت الأرض" سيقوم على وصلتين غنائيتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دوّيوهات وتريّوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.
أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدّم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عاماً من العطاء والإبداع الفني.

وسيطل   صاحب صوت الأرض أمام الجماهير على خشبة المسرح عبر تقنية "الهولوغرام" حسب ما ذكره معالي المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر تويتر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه