;

لحظة مؤثرة..نغم طلال مداح تقابل شبيه والدها في ليلة تكريمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
لحظة مؤثرة..نغم طلال مداح تقابل شبيه والدها في ليلة تكريمه

تصدرت ليلة صوت الأرض، الخاصة بتكريم الراحل طلال مداح، منصات السوشيال ميديا بسبب الكثير من اللقطات التي شهدتها الليلة.

ومن أبرز اللقطات حين قابلت نغم مداح ابنة الفنان طلال مداح مع شخص يشبه والدها، يدعى محمد الزهراني، في كواليس الحفل الذي استضافه مسرح الفنان محمد عبده في البوليفارد سيتي.

وأظهر الفيديو نغم وهي في حالة تأثر و دهشة من نسبة الشبه الكبيرة مع شبيه والدها الذي اقترب منها وصافحها وسأل عن حالها ورصدت الكاميرات هذه اللحظة.

وفقاً لعدد من التقارير الإعلامية سجلت ليلة صوت الأرض حضور أكثر من 43 فنانا وفنانة من جميع أنحاء العالم العربي؛ للمشاركة في تكريم الراحل طلال مداح.

وكان كرم سفير جمهورية مصر العربية لدى السعودية، أحمد فاروق، عائلة الفنان طلال مداح، وتم إطلاق اسم "صوت الأرض" على استوديو SSL، أحد ستوديوهات مرواس في السعودية تكريماً لقيثارة الشرق وعائلته.

 وخلال الحفل أعلنت الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة مرواس ندى التويجري توجيه تكريم خاص للراحل طلال المداح، ونشرت عبر حسابها على تويتر مع صور من تكريمها لعائلة الراحل طلال مداح ، وقالت: كم هو عظيم هذا الشرف ...تكريماً لما قدمه الفنان الراحل طلال مداح سُمي أكبر استديوهات مرواس باستديو " صوت الأرض ".

وفي كلمة له، قال المستشار تركي آل الشيخ خلال لحظة تكريمه لعائلة طلال مداح: "اليوم نتشرف بتكريم فنان قائد للأغنية السعودية وسعيدين بهذا الإقبال وهذا التنظيم، مخاطبا عائلة الراحل: "إن شاء الله تصير ليلة من ألف ليلة وتصير في التاريخ أنتم أبناء فنان عظيم، من حقكم ترفعون راسكم في بلدكم، اليوم في تكريم ابوكم".

ومن النجوم المشاركين في حفل صوت الأرض،  هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس،  نبيل شعيل، صابر الرباعي، عبدالله الرويشد، وليد توفيق.