;

لأول مرة.. الأمير بندر بن خالد الفيصل يكشف آخر لحظات حياة طلال مداح

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
لأول مرة.. الأمير بندر بن خالد الفيصل يكشف آخر لحظات حياة طلال مداح

كشف الأمير بندر بن خالد الفيصل، المستشار بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية، لأول مرة عن واحد من أصعب القرارات التي اتخذها في حياته وهو إيقاف إنعاش قلب الفنان طلال مداح.

روى الأمير بندر بن خالد الفيصل، تفاصيل هذا القرار الصعب، وذلك خلال ظهوره عبر قناة السعودية مع الإعلامي سامي الجابر في برنامج "ذات"، حيث أوضح أنه كان ضمن الحضور في الحفل الأخير للفنان طلال مداح. وروى الأمير متذكراً هذه اللحظات قائلاً "عندما فقد الوعي على المسرح، نُقل لمستوصف قريب وأُدخل لغرفة الطوارئ وحاول الفريق الطبي جاهداً إسعافه، لكن أمر الله قضى".

وأوضح أن الطبيب، طلب منه إعطاء الموافقة بإيقاف عملية إنعاش قلب طلال مداح، حيث أنه كان قد فارق الحياة بالفعل، مؤكداً على أنه رفض في البداية لأن الأجهزة كانت تشير أن قلبه لا يزال نابضاً بالحياة. لكن أكد الطبيب، أن هذه النبضات هي نتيجة محاولات إنعاش القلب بالأجهزة، مؤكدا له أن طلال مداح توفي بالفعل.

لكن رفض الأمير بندر اتخاذ هذا القرار في البداية، شارحاً أنه شعر بالحزن والألم وأن هذا القرار يجب اتخاذه من قبل عائلة الفنان الراحل، لكن جاء رد الطبيب "أنت الآن أكبر مسؤول موجود عندنا ولابد أن تتخذ القرار".

وأضاف صاحب السمو، عن هذه اللحظات "شعرت بالألم وكل ما كان يدور في خاطري، ذويه ومحبيه وعائلته وهذا كان من أصعب القرارت التي اتخذتها في حياتي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه