;

أزمة في حجز تذاكر حفل محمد رمضان بمدينة العلمين الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
أزمة في حجز تذاكر حفل محمد رمضان بمدينة العلمين الجديدة

 أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن مواجهته مشكلة في حجز تذاكر حفله الغنائي، الذي يحييه في نورث سكوير العلمين الجديدة مساء يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رمضان  فيديو استعرض فيه عددا من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صورا تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر في مشكلة حاول الوصول فيها لحل.

وعلق محمد رمضان على المشكلة قائلا: "هعتبرها مش حرب، وهعتبر إن دا بيحصل في كل الحفلات مش حفلتي أنا بس، وشوفنا حل بديل، تقدر تقطع تذكرتك عن طريق فوري من أي كشك في مصر بواسطة كود، وأشوفكو على خير في أقوى حفلة في الساحل".

وصاحب الفيديو بتعليق قائلاً: " أعتذر للجمهور عن كل مايحدث معكم .. وشكراً فوري على سرعة استجابتكم للجمهور .. تذكرتك دلوقتي موجودة في كل مكان فيه فوري في مصر .ثقة في الله أقوى حفلة في الساحل ".
 عادت أزمة التصريحات بين الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان، من جديد على الساحة، وذلك بعد ما سخر الأخير من تصريحات الفنانة التي أكدت فيها تراجعها عن تصريحها برفض أداء دور أم محمد رمضان في الأعمال الفنية.

في أحد التصريحات التليفزيونية قالت سميرة عبدالعزيز أنها ترحب بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وتابعت: "أنا علي استعداد لتقديم دورة والدته في أي عمل فني"، مما يؤكد تراجعها عن تصريحها في إحدى الندوات الصحفية أنها ترفض التعاون مع هذا الفنان بسبب إهانته لها خاصة بعدما رفضت أن تظهر معه في أحد أعماله وتقدم دور والدته.

ولكن في المقابل، سخر الفنان المصري محمد رمضان، من التصريح الذي أطلقته الفنانة سمير عبد العزيز، والذي يعتبر محاولة لإنهاء الخلاف .

 ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق بها تصريحها الذي أدلت به مؤخراً، وعلق علي التصريح قائلاً" يااااه أخيراً يا أستاذة … أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".