;

تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري بالسعودية تتجاوز 400 مليون ريال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري بالسعودية تتجاوز 400 مليون ريال

بعد ساعات قليلة من انطلاقها بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين، بلغت تبرعات الحملة الوطنية للعمل الخيري أكثر من 464 مليون ريال، وسط إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل.

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، دشن، في وقت سابق، الاثنين، الحملة بتبرع سخي بلغ 40 مليون ريال، بينما تبرع سمو ولي العهد السعودي بمبلغ 30 مليون ريال، ليصل مجموع تبرعاتهما 70 مليون ريال.

يأتي ذلك في إطار ما توليه القيادة الشعودية من اهتمام ورعاية لدعم العمل الخيري، وتشجيع قيم البر والبذل والعطاء، وتحفيز المواطنين والمواطنات والمقيمين والمقيمات على تعزيز مبدأ المسؤولية الاجتماعية، والتكافل بين أفراد المجتمع، خاصة في شهر رمضان المبارك، الذي يتضاعف فيه الأجر والمثوبة من الله، عز وجل.

وفور تدشين الحملة، والتبرعات السخية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، تسابقت شخصيات وهيئات وشركات سعودية إلى التبرع، ونشرت المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" على مدار اليوم أنباء مفرحة للتبرعات المتوالية.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للمنصة، إبراهيم الحسيني إن تزامن الحملة مع دخول الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أكسبها زخما، مؤكدا أن الحملة ستواصل استقبال تبرعات الأفراد والشركات والمصارف والمانحين والموسرين خلال ما تبقى من أيام هذا الشهر الفضيل، من خلال تطبيق المنصة وموقعها Ehsan.sa ومركز اتصال المُحسنين عبر الرقم: 8001247000.

وأشاد وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري بالدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للحملة، موضحا أن التبرعات في الحملة على مدار عامين بلغت 3 مليارات ريال.

يذكر أن إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري بمختلف نسخها من شأنه الإسهام في تمكين إيصال الدعم إلى مستحقيه وفق عمليات تبرع آمنة وموثوقة، حظيت بدعم مستمر من القيادة السعودية الرشيدة لتمكين عملها وفق حوكمة متينة تشرف عليها 12 جهة حكومية كلجنة إشرافية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه