;

تيليجراف: ميسي يتلقى عرضا لا يقاوم خلال زيارته الأخيرة للسعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
تيليجراف: ميسي يتلقى عرضا لا يقاوم خلال زيارته الأخيرة للسعودية

كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن مسؤولي أحد الأندية الكبيرة في السعودية قادوا مفاوضات جادة مع خورخي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، وذلك خلال تواجد الأخير في السعودية قبل أيام.

وقالت الصحيفة، في تقرير، الأربعاء إن مسؤولي النادي السعودي قدموا "العرض الأكبر على الإطلاق" لميسي من أجل استقطابه إلى الدوري السعودي.

وذكر التقرير أن ميسي سيتقاضى ما يوازي 400 مليون يورو سنوياً، بإجمالي الراتب والمكافآت. وسيتخطى بذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم للنصر في ديسمبر الماضي و"يتقاضى 165 مليون جنيه إسترليني سنوياً بعقد يمتد حتى 2025".

ولم تذكر "تيليجراف" اسم النادي الذي يتفاوض مع اللاعب الذي توج بكأس العالم في ديسمبر الماضي، لكنّ العديد من التقارير السابقة أكدت أن نادي الهلال سيكون وجهة ميسي حال انتقاله إلى الدوري السعودي.

وتوترت علاقة ميسي بإدارة سان جيرمان مؤخراً بعد سفر اللاعب إلى السعودية دون إذن للمشاركة في حملة دعائية.

وقرر بطل الدوري الفرنسي إيقاف النجم الأرجنتيني لمدة أسبوعين، وفقاً للعديد من التقارير.

وفي وقت سابق، قالت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية إن ميسي يخطط للالتحاق بنادي الهلال السعودي، ولكن بعد لعب العام المقبل مع نادي برشلونة الإسباني.

وأضاف أن  النجم الأرجنتيني قرر بالفعل خطوته المقبلة وهي مغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والعودة إلى ناديه السابق برشلونة لارتداء قميصه الأيقوني مجددًا.

وأشار التقرير إلى أن "ميسي" يخطط للبقاء في برشلونة لعام واحد قبل التوجه إلى السعودية، وبالتحديد إلى نادي الهلال.

ونقل التقرير عن مصادر أن ميسي وبعض من زملائه المقربين ولاعبي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وخورجي ألبا، ربما يفكران أيضًا في الانتقال إلى السعودية، لينضم نجوم الحقبة الذهبية لبرشلونة إلى أسطورة ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الذي يلعب لنادي النصر في المملكة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه