;

نادين نجيم: ما قادرة احتفل بعيدي بسبب ما حدث في سوريا وتركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
نادين نجيم:  ما قادرة احتفل بعيدي بسبب ماحدث في سوريا وتركيا

 كشفت الفنانة نادين نجيم إنها لا تستطيع تلقي المزيد من المعايدات بشأن عيد ميلادها عبر حسابها على موقع التدوين تويتر.

وقالت نادين في رسالة لمتابعيها عبر تويتر: " شكراً على المعايدة بس ما قادرة احتفل و لا قادرة فكر بعيدي اليوم. قلبي وراسي مع الناس بسوريا وتركيا ما عم فيي فكر بشي غير فين و عم صللي من قلبي الله يكون معهم و يساعدهم و يخلصهم وهل كارثة ما تنعاد بإذن الله. يا رب لطفك ورحمتك #زلزال_تركيا_سوريا #هزة_أرضية".

وفي وقت سابق دونت نجيم عن زلزال سوريا وتركيا الذي وقع صباح أمس وأسفر عن عدد من الضحايا والمصابين.

وقالت نجيم حينها: " يا رب كون مع الناس المتضررة و خلصن من بين الانقاض و ارحم يا رب الضحايا و اشفي الجرحى … يا رب ما النا غيرك تحمي ارضك و شعبك و تبعد عنا الكوارث ولتكن مشيئتك".

وضرب زلزال، بلغت قوته 7.8 درجة على مقياس ريختر، مناطق عدة في تركيا وسوريا، صباح اليوم، مما أدى إلى مقتل المئات، وأسفر عن آلاف المفقودين والمصابين، وتدمير مئات المنازل والمرافق والبنى التحتية، وذلك بحسب الإحصاءات الرسمية حتى الآن.

وفي وقت سابق، كانت شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خبر ارتباطها بحبيبها ناريغ ناربيكيان، بعد أن فاجئها بعرضه الزواج منها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت نجيم الفيديو الذي يكشف ما حدث، وعلقت عليه قائلة: "اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم".

في وقت سابق قالت نجيم أنها ستنافس بالموسم بمسلسل وأخيراً ولن يتوقعه الجمهور، مسلسل "وأخيراً" تأليف السوري بلال شحادات وإخراج أسامة الناصر ومن إنتاج شركة الصباح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه