;

هكذا احتفل رونالدو بعيد ميلاده الـ39 (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
هكذا احتفل رونالدو بعيد ميلاده الـ39 (فيديو)

احتفل الأسطورة كرستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي ومنتخب البرتغال، اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ39، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1985.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر منصة "إكس"، فيديو وثق احتفال "صاروخ ماديرا" بعيد ميلاده وسط زملائه في الفريق.

وأظهر المقطع المصور دخول رونالدو إلى ملعب التدريبات ليفاجئ أن زملاءه اصطفوا حول كعكة عيد ميلاده، بعد أن حرصوا على الاحتفال بهذه الذكرى مع قائدهم.

وردد اللاعبون الأهازيج الاحتفالية قبل أن يقوم رونالدو بتقطع الكعكة التي رسم عليها صورته بقميص النصر، ثم التقط الجميع الصور التذكارية قبل أن يشرعوا في بدء التدريبات.

رونالدو يشاهد اكتساح النصر لإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

يذكر أن نادي النصر السعودي كان قد فاز على إنتر ميامي الأمريكي، بنتيجة 6-0 في ثاني مباريات الحدث الأكبر بموسم الرياض، في مباراة لعبها الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، وشاهدها من المدرجات الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو قائد النصر السعودي. 

ويخوض رونالدو تدريبات تأهيلية للحاق بنهائي كأس موسم الرياض الذي يجمع فريقي الهلال والنصر السعودي، الخميس المقبل، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

رونالدو يشدو باللغة العربية 

وقبل أيام، وجه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة إلى جماهيره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال خضوعه لجلسة تأهيل بإحدى الصالات الرياضية.

ونشر رونالدو صورة يظهر فيها عضلات جسده، مرتدياً سروالاً قصيراً ودون قميص، وفي يده اليمنى زجاجة ماء، وهاتف في اليد الأخرى.

وأرفق قائد المنتخب البرتغالي صورته بعبارة باللغة العربية، نصها: "شاكراً للنعم" وهو الأمر الذي مثل دهشة للرواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً في السعودية والوطن العربي، والذين انهالوا عليه بعبارات الثناء والترحيب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه