;

بوشمين جديدين احتفل الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
بوشمين جديدين احتفل الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك بعيد الحب

كشفت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز أنها وزوجها بن أفليك حصلا على أوشام مطابقة للاحتفال بعيد الحب. حيث شاركت الممثلة عددًا كبيرًا من الصور على إنستغرام وهي تتباهى بالوشم، بما في ذلك بعض الصور للزوجين.

وشم جينيفر لوبيز الجديد هو علامة لا نهائية مكتوب عليها "جينيفر" و "بن" بخط متصل، في حين أن الوشم الجديد لبن أفليك به سهمان يتقاطعان مع الأحرف الأولى للزوجين.

شاركت لوبيز المنشور منذ بضع ساعات وحتى الآن حصد أكثر من 2 مليون إعجاب وآلاف التعليقات. كتب أحد المستخدمين "أحبكما معًا. سعيد جدًا من أجلكم". بينما كتب مستخدم آخر "بن يحبك بشكل حقيقي وأنت تستحقين هذا الحب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

بدأ الثنائي البارز، اللذان التقيا في عام 2001 عندما قاما ببطولة في فيلم "Gigli"، في قصة حب علنية وخُطبا في العام التالي. تم تأجيل حفل الزفاف وفي عام 2004 انفصلا. وتزوج بن أفليك من الممثلة جينيفر غارن، نجمة فيلم Alias، والتي أنجب منها ثلاثة أطفال، فيوليت 16 عاماً، وسيرافينا 14 عاماً وصموئيل 10 سنوات. ووقع طلاقهما في عام 2018.

من ناحية أخرى، تزوجت جينيفر لوبيز من المغني مارك أنتوني في يونيو 2004 وأنجبت منه توأمها إيمي وماكس، ولدا في عام 2008. ثم انفصلا أيضاً.

في مايو 2021، بدأت شائعات عودة بن وجنيفر إلى بعضهما البعض، عندما شوهدوا وهم يمسكون بأيديهم أثناء إجازتهم في مونتانا. لكن تأكدت صحتها عندما كشفت جينيفر أنها وأفليك عقدا قرانهما في A Little White Chapel.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه