;

بعد هروبه من السيرك.. فيل يفاجئ رواد سوبر ماركت على طريق سريع بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
بعد هروبه من السيرك.. فيل يفاجئ رواد سوبر ماركت على طريق سريع بالفيديو

وثق مقطع فيديو، تجول فيل على طريق سريع في منطقة كالابريا بجنوب إيطاليا، بالقرب من سوبر ماركت، مما ترك السكان المحليين في حيرة من أمرهم. وأفيد في وقت لاحق أن الفيل هرب من سيرك محلي.

شوهد الكائن الضخم وهو يشق طريقه على طريق SS18 في بلدة أمانتيا بمقاطعة كوزنسا. في الفيديو، يبدو أن الفيل يتجه نحو سوبر ماركت يوروسبين الشهير في إيطاليا.

في المقطع القصير، الذي حصل آلاف المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن سماع السائق وهو يضحك بينما ينظر إلى مشهد غريب ويقول "إنه ذاهب في نزهة! فيل في يوروسبين".

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، فإن الفيل الذي شوهد يتجول في الشوارع الإيطالية قد هرب من سيرك قريب وبسبب تدخل المدير في الوقت المناسب، تم إرجاعه لاحقًا. حيث تم العثور على الفيل في موقف للسيارات في السوبر ماركت حيث تدخل رئيس السيرك وأعاده دون أي إصابات خطيرة للناس وكذلك الفيل.

كما أفادت بعض المواقع المحلية أن الفيل ربما وصل إلى المتجر بسبب الروائح. والجدير بالذكر أن الأفيال لديها حاسة شم قوية ويمكنها اكتشاف مصادر المياه حتى مسافة 19 كيلومترًا.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، لم ترد أنباء عن وقوع أضرار بالناس أو الفيل. لكن انشغل الكثيرون من رواد مواقع التواصل في التعبير عن اعتراضهم على استخدام الحيوانات في السيرك وهي ممارسة محظورة في معظم البلدان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه