;

فيديو لزوجين سوريين يأسر القلوب ويحقق ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
فيديو لزوجان سوريين يأسر القلوب ويحقق ملايين المشاهدات

 حقق فيديو لزوجين من سوريا ملايين المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي وصلت لأكثر من 2 مليون مشاهدة.

الفيديو تحدث فيه الزوجين عن كيف استمر زواجهما 15 عاماً دون انفصال على الرغم من الظروف الصعبة التي مروا بها.

وقالت الزوجة: "هو السند لي ولبناتي الثلاث خاصة أن اسرتي مسافرة خارج البلاد"، وتابعت: "أنا بضييع من غيره"، من جانبه قال الزوج: "أنا حياتي من غيرها ليست حياة هي كل شيء في الحياة".

توالت التعليقات على الفيديو الذي انتشر على موقع التدوين القصير تويتر، ومنها: "بمجرد حديثهم عرفنا كمية التنازلات والأحترام والتقدير والموده والرحمه التي قدموها لبعضهم البعض فنتج عنها حب عظيم. لاتكتفي بالحب والعاطفه فقط لأنها مع الوقت تقل ومن الممكن ان ينقلب المحبين الى اعداء. هؤلاء الزوجين بنوا حب متأصل من جذوره قائم على أسس ثابته لا تتغير مهما كانت الظروف"، وقال آخر: "مشاءالله ١٥ سنه وباقي الحب بعيونهم "، وقال آخر: "يا سلام مروه هي الحياة وهي بلاه تضيع مافيه اجمل من الحب والعشره الجميله ومافي اجمل والله من الاسلام في جمع الزوجين".

ومن التعليقات الجميلة التي جاؤت على الفيديو: " يارب يخليكم لبعض ويهدي سركم اتمنى تقرأي تعليقي عاوزه اقول لك أنا بموت كل يوم بعد موت حبيبي وابو اولادي وزوجي فعلا هما كل حاجة حلوه بحياتنا مش بس السند بعد الله ومش بنعرف قيمتهم الا لما يروجوا منا يارب يبارك لك في زوجك يابنتي ويرحم زوجى ويجمعني به في الجنة دون سابقة عذاب يارب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه