;

مقطع يرصد مخلوقاً غريباً يتجول عبر الغابة يثير تكهنات رواد الإنترنت

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
مقطع يرصد مخلوقاً غريباً يتجول عبر الغابة يثير تكهنات رواد الإنترنت

زعم زوجان إنهما التقطا دليلا بالفيديو على أن الشخصية الأسطورية "ذو القدم الكبيرة" ربما يكون كائناً حقيقياً.

"ذو القدم الكبيرة" هو كائن مجهول يشبه القرد، ويقال أنه يسكن الغابات في شمال غرب المحيط الهادئ. وعادة ما يوصف بأنه كائن شبه بشري كبير ومشعر ويمشي على قدمين.

انتشر مقطع الفيديو الذي التقطه الزوجان كالنار في الهشيم عبر الإنترنت، والذي يُظهر مخلوقًا غريب الشكل يتجول على جانب الجبل قبل أن يجلس للراحة. وأثار الفيديو العديد من التكهنات.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن الزوجين شانون وستيتسون باركر كانا يحتفلان بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما وكانا في جولة لمشاهدة معالم المدينة على خط السكك الحديدية الضيق بين دورانجو وسيلفرتون، في أقصى جنوب غرب ولاية سينتينيال. وقالت شانون، لوسائل الإعلام "كنا نبحث عن الأيائل في الجبال ورأى زوجي شيئاً يتحرك ثم لم يتمكن من تفسير ذلك. كان يشبه مخلوق ذو القدم الكبيرة".

وأضافت "كان طوله ستة أو سبعة أقدام على الأقل أو أطول. إذا سألت قبل رحلتنا لقلنا ربما يكون (ذو القدم الكبيرة) حقيقيًا، ولكن الآن نحن مقتنعون بذلك".

نشرت شانون باركر الفيديو على فيسبوك، مع تسمية توضيحية تقول "في يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، كنت أنا وستيتسون تايلر في رحلة قطار من دورانجو إلى سيلفرتون. بعد مغادرة سيلفرتون والعودة إلى دورانجو، طلبت من ستيتسون المساعدة في البحث عن الأيائل في الجبال. بينما نمر بالقرب من الجبال، يرى ستيتسون شيئًا يتحرك ثم يقول أعتقد أنه (ذو القدم الكبيرة)".

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وحصد مجموعة كبيرة من التكهنات حول حقيقة الكائن في قسم التعليقات.

علق أحد المستخدمين قائلا "هذا مجرد رجل يرتدي زيا" وكتب مستخدم آخر "إن وجود ذو القدم الكبيرة معروف منذ سنوات" وقال آخر "إنه ذو القدم الكبيرة، لا محالة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه