;

سياح يضايقون قطيعاً من الفيلة في مقطع فيديو أثار الغضب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
سياح يضايقون قطيعاً من الفيلة في مقطع فيديو أثار الغضب

وثق مقطع فيديو مضايقة مجموعة من الرجال لقطيع من الفيلة، معرضين حياتهم للخطر بالاقتراب من القطيع وإصدار أصوات مزعجة كانت كفيلة بإغضاب الفيلة وحثها على الانتقام منهم.

في الفيديو الذي شاركته ضابطة خدمة الغابات الهندية سوزانتا ناندا، يمكن رؤية مجموعة من السياح تقترب من قطيع من الأفيال داخل غابة ويبدأون في مضايقتهم بإصدار أصوات مزعجة.

يُظهر مقطع الفيديو قطيع الأفيال وهو يعبر الشارع. ويمكن سماع السائحين وهم يصدرون أصواتًا غريبة بأفواههم. صدمت الضوضاء الأفيال وزادت الأفيال من سرعتها وظل الرجال في الاقتراب منهم أثناء ذلك دون إدراك أنهم في خطر مميت.

نشرت ناندا مقطع الفيديو مع تحذير شديد اللهجة، جاء فيه "سلوك سخيف. قطيع الأفيال يمكن أن يكون شديد العدوانية. لا تضع حياتك على المحك. اسمح لهم بالمرور الآمن".

منذ نشر مقطع الفيديو، حصد الفيديو ما يقرب من 40 ألف مشاهدة على تويتر وطالب مستخدمو الإنترنت باتخاذ إجراءات صارمة ضد مجموعة السياح المتورطين في الواقعة.

وعلق أحد المستخدمين قائلاً "يجب أن يتم القبض عليهم ومحاكمتهم على مثل هذا السلوك" وعلق مستخدم آخر "يرجى اتخاذ بعض الإجراءات لوضع هؤلاء الأشخاص خلف القضبان". وكتب مستخدم ثالث "الأفيال حساسة للغاية للأصوات، مثل هذه الضوضاء يمكن أن تكون مزعجة للغاية بالنسبة لهم، خاصة بالنسبة للصغار".

وعلق مستخدم رابع "بحاجة لاتخاذ إجراءات صارمة ضد هؤلاء الأشخاص غير المسؤولين". وكتب آخر أيضاً "تصرف سخيف جداً. اتخاذ إجراءات صارمة ضد هؤلاء الأوغاد يمكن أن يغير الوضع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه