;

قرد يقبل صاحبه في نعشه ويحاول إيقاظه بلا جدوى في فيديو يذيب القلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
قرد يقبل صاحبه في نعشه ويحاول إيقاظه بلا جدوى في فيديو يذيب القلوب

في مقطع فيديو يذيب القلوب، شوهد قرد يودع صاحبه بطريقة حنونة ومذهلة بعد قفزه على التابوت وتقبيله له ومحاولات أن يوقظه من سباته. 

أفادت وسائل الإعلام أن بيتامبارام راجان، 56 عامًا، توفي يوم الاثنين الماضي بعد إصابته بمرض مفاجئ في منزله بجانب الغابة في باتيكالوا، سريلانكا. لكن طوال حياته اشتهر بإطعام هذا القرد كل يوم بالفواكه والبسكويت حيث شكّل الاثنان رابطًا وثيقًا بشكل خاص.

وفي هذا الأسبوع، أتيحت الفرصة لصديقه ليقول له وداعاً في مثواه الأخير، حيث أحضر المعزين الحيوان إلى الجنازة.في المقطع، الذي انتشر منذ ذلك الحين على نطاق واسع، يجلس القرد على حافة نعش راجان المفتوح قبل أن يقبله برفق.

في النهاية، أُجبر المشيعون على حمل القرد الحزين برفق بعيدًا عن مكان الجنازة بعد محاولته الإمساك بيد صديقه، كما لو كان يحاول إيقاظه، تم نشر الفيديو لاحقًا عبر الإنترنت وأعجب به الآلاف من محبي الحيوانات في جميع أنحاء العالم.


كتب أحد المستخدمين "هذا الرجل قد نال الحب، إذا كانت هناك جنة للناس، فهو بالتأكيد ذاهب إلى هناك". وكتب آخر "احترامي، مؤثر جدا" بينما أضاف ثالث "واو. جلب هذا الدموع إلى عيني ويقول الناس إن الحيوانات لا تستطيع أن تشعر كما نشعر نحن".

يأتي ذلك بعد أيام فقط من التقاط لقطات مؤلمة للقلب اللحظة التي قال فيها شمبانزي وداعًا لحارس حديقة الحيوانات للمرة الأخيرة. أظهر مقطع فيديو رئيس حديقة الحيوان يتحدث بحنان معه حيث أوضح أن الدولة على وشك الاستيلاء على حديقة الحيوان. أخبر لاحقًا المنافذ المحلية أن قول وداعًا للشمبانزي كان بمثابة فقدان أحد أفراد أسرته. وقال "منذ اليوم الذي التقينا فيه، كانت لدينا كيمياء جيدة واكتسبت تدريجيًا عاطفته وصداقته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه