;

بحنان بالغ أنثى حيوان الكنغر تعانق طفلها في مقطع فيديو يذيب القلوب

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
بحنان بالغ أنثى حيوان الكنغر تعانق طفلها في مقطع فيديو يذيب القلوب

حب الأم لا حدود له. إنها رابطة خاصة لا تتقاسمها سوى الأم وطفلها. إنه عاطفة خالصة وحب لا يتزعزع أبدًا، حتى في عالم الحيوانات. ولإثبات صحة هذا، إليك مقطع فيديو لأم كنغر وهي تحتضن طفلها بحنان بالغ.

شارك مقطع الفيديو الموظف الإداري الهندي سوبريا ساهو على تويتر. في الفيديو، شوهد كل من الطفل والأم وهما يتعانقان بشكل مدهش أثار تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الفيديو، شوهدت الأم وهي تعانق طفلها وهي تحمله بعناية. يمكن رؤية الكنغر الأم وهي تعطي طفلها الصغير الكثير من القبلات. شوهد حب الأم بوضوح في الفيديو وهو مؤثر بشكل رائع. حاز المقطع القصير على آلاف المشاهدات والإعجابات.

وتفاعل مستخدمي مواقع التواصل مع الفيديو في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "الأمهات رائعات. هذا المقطع لا يقدر بثمن" وأضاف مستخدم آخر "الكيمياء بين الأم والطفل ستبقى دائمًا: غير محدد. فيديو جيد جدًا. شكرًا سيدتي على تحميله". وقال شخص آخر "عناق الأم والطفل. المشاعر الإنسانية والمشاعر الحيوانية ليست مختلفة"

علق مستخدم آخر "رائع. إنهم يعيشون في البرية. لديهم قواعدهم. هم أيضًا لديهم مشاعر. نحن بحاجة إلى بذل كل ما في وسعنا لإنقاذهم"  وعلق أحدهم قائلاً "هذا الفيديو جعل قلبي يبتسم" بينما أضاف مستخدم آخر "لحظات رائعة، تعبير عن الحب غير المشروط"، كما ترك العديد من الأشخاص أيضًا رموز تعبيرية على شكل قلب أحمر في التعليقات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه