;

أفضل مسلسلات جريمة وإثارة تُعرض في أبريل 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
أفضل مسلسلات جريمة وإثارة تُعرض في أبريل 2024

يشهد الشهر الجاري، انطلاق عرض عدد من أجمل وأفضل مسلسلات الجريمة والإثارة، والتي تعد بجرعة من الإثارة والتشويق لمحبي هذا النوع من المسلسلات، فيما يلي قائمة تضم أفضل مسلسلات الجريمة والإثارة والرعب التي تُعرض في أبريل 2024.

أفضل مسلسلات الجريمة تُعرض في أبريل 2024

مسلسل Crime Scene Berlin: Nightlife Killer

أفضل مسلسلات جريمة وإثارة تُعرض في أبريل 2024

تدور أحداث مسلسل مسرح الجريمة: القاتل الليلي في برلين، في عام 2012، عندما تهز سلسلة من جرائم القتل المروعة "برلين" ويظل القاتل حرًّا طليقًا إلى أن ينجو أحد أهدافه.

مسلسل Files of the Unexplained

يدور المسلسل حول حالات اختفاء جماعية وأشباح وحوادث غامضة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، حيث يواجه الناس العاديون ظواهر غير عادية وغريبة يبدو أنه لا يمكن تفسيرها. تبحث السلسلة الوثائقية Files of the Unexplained، في ثمانية لقاءات مؤرقة قد تجعلك تبدأ في إعادة تخمين كل ما عرفته من قبل. أو على الأقل، قد تكون أكثر حذرًا من الآن فصاعدًا.

مسلسل RIPLEY

تدور أحداث المسلسل حول تعيين محتال في نيويورك في الستينيات لإقناع ابن رجل ثري بالعودة إلى وطنه وبدء حياة مليئة بالخداع والاحتيال والقتل. المسلسل مكون من ثماني حلقات ومن بطولة أندرو سكوت في دور توم ريبلي.

مسلسل Crooks

أفضل مسلسلات جريمة وإثارة تُعرض في أبريل 2024

تضع عملة لا تقدر بثمن العصابات المتنافسة في جميع أنحاء أوروبا على خلاف، مما يجبر سارق خزائن متقاعد على التعاون مع رجل عصابة، للقيام بسرقة أخيرة. المسلسل مكون من 8 حلقات.

مسلسل Anthracite

تدور أحداث المسلسل، حول فتح قضية قديمة عندما يختفي أحد المراسلين، ويقود ذلك ابنته إلى بلدة جبلية صغيرة مسكونة بالعديد من الأسرار والموت.

مسلسل The Hijacking of Flight 601

أفضل مسلسلات جريمة وإثارة تُعرض في أبريل 2024

تدور أحداث المسلسل المبني على قصة حقيقية، حول اختطاف طائرة، وما يتوجب على مضيفتين فعله، أثناء التغلب على مهاجمي الطائرة وسط مفاوضات مكثفة في الجو وعلى الأرض.

مسلسل Unlocked: A Jail Experiment

نظرًا لقلقه بشأن ارتفاع معدلات العودة إلى الإجرام والظروف المزرية للسجون والسجناء في المجتمع الذي قضى حياته المهنية في خدمته، كان لدى عمدة أركنساس، فكرة جريئة وغير عادية: أراد تغيير الظروف من خلال تجربة اجتماعية من شأنها أن تقدم تغييراً جذرياً للرجال داخل أسواره السجن. والهدف منها: تحديد ما إذا كان المزيد من الاستقلالية وتقليل السيطرة في السجون يمكن أن يؤدي إلى شخصيات أفضل وتثبيط الناس عن ارتكاب جرائم في المستقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه