;

معارك الحشاشين تتصدر الترند ولقطات جديدة من الكواليس (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
معارك الحشاشين تتصدر الترند ولقطات جديدة من الكواليس (فيديو)

تصدرت مشاهد معركة الليل من الحلقة الحادية عشر من مسلسل الحشاشين، الترند على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بإتقانها ووصفوا ما شاهدوه بـ"المتعة البصرية"، كما نشرت الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، مقطع فيديو من كواليس المعارك، كما شارك مخرج العمل بيتر ميمي المقطع مع سرد تفاصيله.

وبدأت الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين بهجوم الحشاشين على جيش السلاجقة، وذلك خلال مشاهد خطفت أنظار المشاهدين وأثارت سيل من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

إشادات بمشاهد المعارك في مسلسل الحشاشين

أشادت الناقدة الفنية المصرية ماجدة خير الله بمشاهد المعارك، كما دافعت عن المسلسل وكتبت عبر حسابها على منصة فيسبوك "من حقك أن تعلن عدم إعجابك بأي عمل فني سواء عندك أسباب منطقية أو غير منطقية، لكن أن تضلل الناس وتفتري كذبا على عمل فني يتابعه الملايين، فهذا يسقط عنك الموضوعية، فأي كاره لايستطيع انكار، مدي روعه تصميم المعارك في مسلسل الحشاشين".

وأضافت خير الله "لكن أن يدعي شخص أن هذه المعركة الخطيرة لم يكن بها إلا عدد قليل من الخيول، حتي أنه لاحظ وجود نفس الحصان في مشهدين؟؟ فهذا يدل على أن هذا الشخص يحتاج فورا إلى نظارة طبية، أو إلى تغيير شاشة التليفزيون".

كما شهدت منصة إكس إشادات من الجمهور، الذين شاركوا بعض الصور من مشاهد المعارك ووصفوا بأنه ممتعة للبصر ومتقنة بشكل مذهل. كما وصفها أحد مستخدمي منصة إكس بأنها " أفضل معركة تم تصويرها فى تاريخ الدراما المصرية والعربية".

بيتر ميمي يشارك تفاصيل معركة الليل في مسلسل الحشاشين

وشارك بيتر ميمي مخرج الحشاشين، مقطع الفيديو عبر حسابه على منصة فيسبوك، وكتب تفاصيله وأسماء المشاركين فيه "معركة الليل فى مسلسل الحشاشين: "50 ستانت (مصر) كابتن عبداللاه- كابتن عزب، 15 ستانت للخيل (بلغاريا) كابتن كالا، 170 فنان جرافيكس (مصر) تريند، 15عامل للحرائق (مصر) هانى مغربي، كونسيبت ارتيسيت (مصر) محمود رخا، ستورى بورد (مصر) شعراوى و3 شهور لتدريب الممثلين وشهر لتدريب الخيول (القفز والسقوط) نزلة السمان".

من هو مصمم معارك الحشاشين؟

معارك الحشاشين تتصدر الترند ولقطات جديدة من الكواليس (فيديو)

مصمم معارك الحشاشين هو مصمم المعارك والممثل المصري أحمد عبد اللاه، وقد شارك في تصميم معارك العديد من الأعمال الفنية ومنها: مسلسل الاختيار عام 2020، كما شارك أحمد عبد اللاه بالتمثيل في العديد من الأفلام، مثل: فيلم حرب كرموز وسوق الجمعة كما شارك بالتمثيل في عدد من المسلسلات ومنها: لمس أكتاف وأرض النفاق والسهام المارقة وقانون عمر ومليكة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه