;

برغم وفاتهم.. 3 نجوم راحلين ظهروا في مسلسلات رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
برغم وفاتهم.. 3 نجوم راحلين ظهروا في مسلسلات رمضان 2024

كرمت مسلسلات رمضان 2024، عدد من النجوم الذين رحلوا عن عالمنا مؤخراً، حيث خلدت ذكراهم بصورة أو مشهد أو بإهداء إلى روحهم. وكان قد فقد الوسط الفني عدد من النجوم المميزين خلال الشهور الماضية وقد أثر حضورهم في الأعمال الفنية رغم وفاتهم في المشاهدين الذين اعتبروا ذلك لفتة طيبة من صناع هذه الأعمال وتكريما لذكرى الراحلين.

مصطفى درويش

كرم مسلسل "كامل العدد بلس 1" النجم الراحل مصطفى درويش والذي لعب شخصية عمر في الجزء الأول من المسلسل، وظلت شخصية عمر حاضرة خلال أحداث الجزء الثاني على الرغم من رحيل درويش عن عالمنا، حيث ظهرت صورته أكثر من مرة، كما ظل ذكر الشخصية التي قام بأدائها حاضراً خلال أحداث المسلسل بالحديث عنها. كما لفت انتباه الجمهور أن ذكر اسم "عمر" كان أول وآخر كلمة بدأ وانتهى بها المسلسل.

طارق عبد العزيز

رحل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا في نوفمبر الماضي، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره مشاهد له في مسلسل "بقينا اتنين" والذي يُعرض خلال السباق الرمضاني لهذا العام، وبالرغم من رحيله ظهر طارق عبد العزيز خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بقينا اتنين، في أحد المشاهد التي قام بتصويرها قبل وفاته وظهر وهو يجري مكالمة هاتفية جمعته بأدهم "شريف منير".

جميل برسوم

برغم وفاتهم.. 3 نجوم راحلين ظهروا في مسلسلات رمضان 2024

توفي الفنان جميل برسوم في مارس الماضي،ولكنه ظهر خلال أحداث المسلسلات الرمضانية "فراولة"، فقد ظهر في مسلسل "فراولة" وكان قد أنهى تصوير مشاهده قبل وفاته، كما أهدى صناع المسلسل، الحلقة الخامسة لجميل برسوم. كما ظهر في مسلسل "بـ 100 راجل" في عدد من المشاهد والتي قام بتصويرها أيضاً قبل وفاته، هذا إلى جانب ظهوره في الجزء الرابع من مسلسل المداح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه