;

أفضل مسلسلات نتفليكس لعام 2024 (حتى الآن)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
أفضل مسلسلات نتفليكس لعام 2024 (حتى الآن)

شهد عام 2024 منذ بدايته وحتى الآن، عرض عدد من أفضل المسلسلات من حيث القصة أو التصوير أو الإخراج أو أداء الأبطال، والتي عُرضت على مختلف منصات البث ومنها نتفليكس، إذا كنت تبحث عن أفضل مسلسلات نتفليكس 2024! سنستعرض في القائمة أدناه بعض من أجمل المسلسلات لتختار من بينها ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.

أفضل مسلسلات نتفليكس 2024

مسلسل 3 Body Problem

أفضل مسلسلات نتفليكس لعام 2024 (حتى الآن)

مسلسل 3 Body Problem، هو واحد من أفضل مسلسلات نتفليكس 2024 بلا شك، وهو مسلسل خيال علمي يتتبع فريقًا من العلماء في مهمة لمنع غزو كائنات فضائية لكوكب الأرض والقضاء على البشر. استنادًا إلى رواية ليو سيكسين التي تحمل نفس الاسم، مسلسل 3 Body Trouble من بطولة بنديكت وونغ وروزاليند تشاو وجوناثان برايس وجوفان أديبو.

وثائقي Break Point (الموسم 2)

يعود المسلسل الوثائقي عن التنس في موسمه الثاني، ويتتبع حياة مواهب التنس الصاعدة في سعيهم لتحقيق العظمة. غطى الموسم الثاني أكبر أحداث العام الماضي، بما في ذلك أحدث ألقاب كارلوس ألكاراز، بالإضافة إلى صعود فرانسيس تيافو وكوكو جوف.

مسلسل The Gentlemen

أفضل مسلسلات نتفليكس لعام 2024 (حتى الآن)

مسلسل مسلسل The Gentlemen هو أيضاً واحد من أفضل مسلسلات نتفليكس 2024 وهو النسخة التلفزيونية المقتبسة من فيلم The Gentlemen للمخرج جاي ريتشي، ويواصل أحداث فيلم 2020 بقصة جديدة تمامًا. على الرغم من عدم ظهور ماثيو ماكونهي وتشارلي هونام، وكولين فاريل، وهيو جرانت، إلا أن مسلسل The Gentlemen لا يزال واحد من أمتع المسلسلات التي يمكن مشاهدتها.

مسلسل Gyeongseong Creature

أفضل مسلسلات نتفليكس لعام 2024 (حتى الآن)

عُرض مسلسل Gyeongseong Creature على منصة نتفليكس، مباشرة بعد عيد الميلاد، وهو مسلسل كوري جنوبي، من بطولة بارك سيو جون وهان سو هي وتدور أحداثه في ربيع عام 1945، ويصور المسلسل قصة أناس يقاتلون بضراوة عند الحد الفاصل بين الحياة والموت ضد وحش مرعب. تم التخطيط بالفعل لإصدار الموسم الثاني في عام 2024. وهو من أفضل مسلسلات نتفليكس 2024.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه