;

مسلسل جت سليمة يتصدر تريند تويتر وإهداء خاص لسمير غانم ودلال عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
مسلسل جت سليمة يتصدر تريند تويتر وإهداء خاص لسمير غانم ودلال عبدالعزيز

تصدرت حلقات مسلسل جت سليمة، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مع بدء حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

وقرر القائمون على المسلسل إهداء المسلسل لروح كل من النجمين دلال عبدالعزيز و سمير غانم، وكتب مع بداية تتر المسلسل : " إهداء إلى من أسعدونا وسيظلوا في قلوبنا إلى الأبد أسطورة الكوميديا النجم سمير غانم والنجمة المبدعة دلال عبدالعزيز".

وعبر موقع التدوين تويتر، تصدر هاشتاج جت سليمة قائمة الأكثر تداولاً، ومن التعليقات: " #دنيا_سمير_غانم في مسلسل #جت_سليمة كاريزما وأداء مميز بالأداء التمثيلي بكل تفاصيل الشخصية التي تقدمها بطريقة بسيطة دون تصنع او تكلف واغنية المسلسل والاستعراض يستحق علامات الامتياز وننتظر ان تقدمي فوازير غنائية بالسنوات القادمة ".

وقال آخرون: "ما سر البهجه التي تبعثها اعمال دنيا سمير غانم كلها من اول حلقه ؟ كيف تقدر تضحك الكبير والصغير ؟ اشياء جميله وبسيطه وممتعه ماتلقاها الا عند دنيا بتدخل عالم رهيب وانت متعجب وبتخرج فرحان ومبتسم دنيا تحب جمهورها فعلاً وانا واحد منهم وتحب تتعب عشانهم شكراً دنيا".

فيما قال آخر: "عندنا مواهب في مصر مستحيل يجي زيهم من ضمنهم دنيا سمير غانم موهبه استثنائيه محدش بيمثل ويغني ويقدم استعراضات كده زيها بداية مع مسلسل لهفة سنه 2015 وكان عندي 11 سنه يعني جزء من طفولتي عشته مع مسلسلاتها بشكرك علي كل مسلسل قدمتيه ويارب المسلسل يكسر الدنيا"

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة عبر شاشة سي بي سي على ٨:٤٥ مساءً، إعادة ٢:١٥ صباحاً، إعادة  ٢:١٥ ظهراً.

 وعلى CBC دراما الساعة  ١١:١٥ مساءً، إعادة ٥:٣٠ فجراً، إعادة  ١١:٤٥ صباحاً.

 وعلى ART حكايات الساعة١١:٣٠ مساءً، إعادة ١١:٣٠ صباحاً، إعادة ٥:٣٠ مساءً ويعرض على Watchit وشاهد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه