;

رمضان 2023..الكشف عن برومو مسلسل دينا الشربيني "كامل العدد"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
رمضان 2023..الكشف عن برومو مسلسل دينا الشربيني "كامل العدد"

تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني الإعلان الرسمي لمسلسلها كامل العدد والذي تنافس به في موسم رمضان 2023 والمقرر إطلاقه على منصة شاهد vip.

وكشف الإعلان الذي نشرته الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام عن قصة حب تعيشها ليلى تيمور الشخصية التي تقدمها في المسلسل مع بطل المسلسل شريف سلامة.

وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي،  مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي. 

ومن ناحية أخرى تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 خلال 2023، والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وعلى جانب آخر، بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

وكانت النجمة دينا الشربيني قد شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، و حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه