;

كيف احتفل جيم كاري بعيد ميلاده الستين؟

هكذا احتفلَ الممثلُ الأمريكيُّ جيم كاري بعيدِ ميلادهِ الستينَ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
كيف احتفل جيم كاري بعيد ميلاده الستين؟

احتفلَ النجمُ جيم كاري بطريقتِهِ الفكاهيةِ المعتادةِ، بذكرى ميلادِهِ الستينَ وحاولَ بفكاهةٍ إخفاءَ عُمرِهِ وحيثُ حلَّ الفنانُ العالميُّ خلالَ مقطعِ فيديو عبرَ تغريدةٍ بـ«تويتر»، ويقولُ: «أنا في الستينَ من عمري ومثيرٌ. وبهذهِ المناسبةِ استعددتُ بوجبةِ الذرةِ والخوخِ».

جيم كاري يحتفل بعيد ميلاده الـ 60

وقالَ جيم كاري، إن عيدَ ميلادِهِ هذا هو الستونَ، "وقدْ أصبحتُ كبيرًا في السنِّ"، ووجَّهَ رسالةً لجمهورِهِ: أحبكم جميعًا وكانَ يحاولُ التحدثَ بطريقةٍ خلالَ الفيديو تُظهرُهُ أكبرَ عمرًا وكأنهُ فقدَ أسنانَهُ.

وجيم كاري كشفَ سابقًا أسبابَ انسحابِهِ عن الأضواءِ في السنواتِ الأخيرةِ، بسببِ انجذابِهِ لفنِّ الرسمِ كطريقةٍ لإطلاقِ العَنانِ لخيالِهِ وتحريرِ إبداعاتِهِ

وعن هذا تحدثَ لصحيفةِ «The Hollywood Reporter» في عامِ ألفينِ وثمانيةَ عشرةَ: «لم أرغبْ في أن أكونَ في مجالِ تقديمِ الأعمالِ التجاريةِ بعدَ الآنَ».

وأضافَ أنه لم يعجبنِي ما كانَ يحدثُ، استحوذتِ الشركاتُ على الفنونِ وربما هذا يرجعُ لابتعادِهِ لأنه شعرَ بالانجذابِ نحوَ نوعٍ مختلفٍ منَ الإبداعِ وتعلقَ بالرسمِ.

وكانَ جيم كاري يعشقُ الكوميديا منذُ طفولتِهِ حيثُ أرسلَ سيرتَهُ الذاتيةَ لبرنامجِ «The Carol Burnett Show» الكوميديِّ عندما كانَ عمرُهُ عشرَ سنواتٍ.

وفي عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وتسعةٍ وسبعينَ، بدأ جيم كاري يقدمُ وصلاتٍ كوميديةٍ في نوادي مدينةِ أونتاريو بكندا ثمَّ انتقلَ إلى لوس أنجلوس الأمريكيةِ في بدايةِ الثمانينياتِ حتى لاحظَ المؤدِّي الكوميديُّ، رودني دانجرفيلد، وقدمَ لهُ عرضًا بتقديمِ وصلةٍ افتتاحيةٍ لعرضِهِ.

وحصلَ على أولِ دورٍ رئيسيٍّ لهُ في مسلسلِ «The Duck Factory»، واستمرَّ بعدَها الممثلُ مشاركًا في أدوارٍ صغيرةٍ في بعضِ المسلسلاتِ مثلَ «In Living Color» و«Earth girls are easy».

وكانَ أولَ دورٍ لجيم كاري في فيلمِ سينمائيٍّ عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وواحدٍ وثمانينَ في فيلمِ «Rubberface» وقامَ بعدَها بتمثيلِ العديدِ منَ الأدوارِ الصغيرةِ في أفلامِ مثلَ «Once Bitten» و«Peggy sue got married» إلى أن حصلَ على أولِ دورٍ رئيسيٍّ لهُ في فيلمِ «Ace Ventura: Pet Detective» عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وأربعةٍ وتسعينَ وحققَ نجاحًا.

وتوالتْ أدوارُهُ الناجحةُ في أفلامٍ مثلَ «The Mask» و«Dumb and Dumber» وفي عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وثمانيةٍ وتسعينَ حصلَ جيم كاري على جائزةِ «جولدن جلوب» عن دورهِ في فيلمِ «The Truman Show»، ثم في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وتسعةٍ وتسعينَ حصلَ الممثلُ على الجائزةِ نفسِها للمرةِ الثانيةِ عن دورِهِ في فيلمِ «Man on the Moon».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه