;

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها

 احتفلت الفنانة حنان ترك، بعيد ميلاد نجلها آدم، وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت عن مجموعة من الصور الخاصة به.

الصور التي نشرتها ترك كانت لنجلها آدم منذ لحظة ولادته وصولاً إلى أن أصبح شابا، وعلقت الفنانة المصرية في رسالتها على الصور والاحتفال وقالت: "ادم  بارك الله في عمرك حبيبي … وجودك في حياتي من أعظم نعم الله علي . منذ لحظة ولادتك اصبحت سعادتي هي رؤيتي لك سعيدا رؤية ابتساماتك وضحكاتك اجمل ما في حياتي …أنت في أكثر الأوطــان أمــانآ أنت في قلبي ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

وختمت رسالتها قائلة: "يا رب كما هونت حمله وولادته عليّ هون عليه كل اوجاع قلبه التي يخجل من بوحها لي ☺️".

وتفاعل النجوم مع رسالة حنان وعلقت الفنانة هند صبري وقالت: "ما شاء الله بقى راجل ربنا يحفظه و يصونه "، ومن جانبها قالت الفنانة حلا شيحة: كبر يارب يبارك فيه و اخواته و يحفظهم ليكي".

ومن التعليقات التي جاءت على الصورة: "ربنا يحفظه ويبارك فيه ويجعل ابناءنا قرة عين له ادم هو ابن لاجمل واطيب قلب ام ام تركت كل الدنيا من اجل الله فأسئل الله ان يبارك لكي فيهم ويحفظهم ويجعلهم مصدر فخر واعتزاز لكي ❤️ اني احبك في الله"، وقالت أخرى: "الله يباركلك فيه و يبعد عنه اصحاب السوء و يهديه و يريح قلبه و قلبك يااارب و كل اولادنا".

مؤخراً، كانت حنان ترك كشفت عن  توثيق صفحة لها علي موقع التواصل الاجتماعي منصات السوشيال ميديا على غرار صفحتها الموثقة على تويتر مشيرة إلى أنها عانت في الفترة الأخيرة من انتحال صفتها علي مواقع التواصل والإدلاء بآراء سياسية ودينية لم تدل هي بها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه