;

كارول سماحة تطلق ألبومها الذهبي بقصائد لمحمود درويش

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
كارول سماحة تطلق ألبومها الذهبي بقصائد لمحمود درويش

 كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة، عن قرب طرح ألبوم غنائي وطني جديد بعنوان "الألبوم الذهبي".

وكشفت سماحة أن الألبوم سيكون متاح عبر موقع اليوتيوب وجميع المتاجر الرقمية  المختلفة، وأكدت الفنانة اللبنانية أن الألبوم سيتضمن 12 قصيدة وطنية، من أشعار الشاعر الفلسطيني الراحل ‫محمود درويش.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، بوستر الألبوم، وصاحبته بتعليق قالت فيه: "عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي".

وأكملت حديثها قائلة: "هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وتوقنا للأمان بوجه يلي عم نعيشو ببلداننا العربية،١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية".

أعلنت الفنانة كارول سماحة عن تبرعها بأجرها في حفلها القادم بالجزائر لصالح ضحايا الزلزال.

وقالت في تغريدتها: " الوجع بكل بيت من بيوتنا، الله يكون مع أهلنا بسوريا، بتمني العالم كله يكسر كل الحواجز لأن أي حصار اليوم هو على شعب عم يفتّش بين جروحاته على بقايا بعضه بين الخراب".

وعلى جانب آخر، قالت الفنانة اللبنانية في تصريحات لبرنامج الحكاية مع عمرو أديب إنها تستغرب الهجوم عليها خاصة إنها تحمل الجنسية المصرية منذ 4 سنوات لزوجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

وكانت شاركت الفنانة كارول سماحة في العرض المسرحي تقدر الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم المصرية لإحياء المسرح المدرسي.

وقالت سماحة في تصريحات صحافية لها إنها سعيدة بالعودة للمسرح الغنائي من خلال عرض تقدر التي تحمست له منذ طرح فكرته، لتقديم نماذج ناجحة والغناء للمرأة القوية التي تحرص دائما على تقديمه في أعمالها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه