;

القصة الكاملة لخلاف سيرين عبدالنور ونادين نجيم..والصباح يحسم الموقف

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
القصة الكاملة لخلاف سيرين عبدالنور ونادين نجيم..والصباح يحسم الموقف

 أنهى المنتج صادق الصباح الخلاف الدائر بين كلاً من الفنانة سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم حول مشاركتهما في عمل يجمعهما سويا عقب تصريحات سيرين التي اثارت الجدل مؤخراً.

خلال لقاء خاص مع الصابح بجريدة النهار اللبنانية، أكد المنتج الصباح أن الفكرة لم تطرح، ووجه العاتب للإعلامي نيشان على طرحه هذا السؤال في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم مؤخراً.

وقال الصباح أن هذا ليس المكان ولا الوقت المناسب لطرح هذه الأسئلة الخاصة عن أعمال كل نجم، وعن رد سيرين عبدالنور، قال الصباح إنه يعاتب على سيرين ما قالته، وقال إنه سُئل منذ عامين أو ثلاثة عن عمل يجمع كلاً من نادين وسيرين وإجاب حينها بدبلوماسية "لا شيء يمنع".

وكشف صادق الصباح انه لم يتحدث ابداً مع نادين نجيم حول مشاركتها في عمل فني مع سيرين، لأنه يعلم أنها منشغلة ومرتبطة بأعمال معه حتى نهاية ٢٠٢٤.

كانت سيرين قالت في ردها على سؤال نيشان في منتدى الإعلام العربي بأن العمل مع نادين نجيم، قائلة: "لم تُنَفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها"، وتابعت: "المنتج صادق الصباح طرح الفكرة من قبل، ورحبت بهذا التعاون، لكن نادين نجيم لم توافق"، فتدخل الصباح رداً على سيرين قائلاً:  "أنا مش مأكد".

من جانبها، ردت نادين نجيم على تصريحات سيرين عبدالنور، عبر حسابها الخاص على تويتر، وقالت: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولا، وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف، الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة، إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

وختمت تصريحاتها عبر تويتر، قائلة: "ما انعرضت أصلا الفكرة عليّ من قبل الشركة، وما كانت واردة حتى أرفض، ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا، بس بكل الأحوال ما في نصيب، بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة، وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه