;

أصالة تهنئ نجوى كرم بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
أصالة تهنئ نجوى كرم بعيد ميلادها

وجهت الفنانة أصالة نصري رسالة للفنانة اللبنانية نجوى كرم، احتفالاً بعيد ميلادها الذي احتفلت به مؤخراً.

وقالت أصالة في رسالتها لنجوى كرم، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "نجوانا الرّاقيه الأنبقه المخلصه لفنها وأحبتها كل سنه وأنتي في تجدّد دائم وجمال ونجاح "، ومن جانبها، ردت كرم عليها قائلة: "أصيلة بمحبتك وصدقك وعفويتك شكرا على الكلمة الحلوة".

وتوالت التعليقات على رسالة أصالة، وقالت: "اصوله يا صولا يا حلوة يا طيوبه انتي يا ام قلب كبير كذا نعرفك وكذا قلبك واخلاصك للفنانين وزملاك بالفن انتي قلبك كبير صولا ربي يخليك لفنك ويطول بعمرك وانتي بخير وبالصحة و سعادة ".

في وقت سابق، روجت أصالة لأغنيتها الجديد ماعرفت، وقالت عبر حسابها: "قريبًا #ما_عرفتك كلمات: المزن، ألحان فايز السعيد ،توزيع: نور هاشم  ".

في وقت سابق، تداول اسم  الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر موقع التدوين القصير تويتر لتبرعها بمبلغ مالي قيمته 2 مليون دولار، لصالح سوريا، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد غير أنها لم تكشف أو تعلن ذلك بشكل رسمي.

وألمحت خبيرة التجميل اللبنانية ليلى عبيد إلى ذلك، وكتبت عبر تويتر: "فنانة مطربة لبنانية بفتخر فيها من بلدي تبرعت بـ2 مليون دولار من ثروتها لسوريا، هي ما صرحت لكن بتمنى تصرح".

وكانت أصالة حصدت على تكريم هب ت جائزة "الأغنية المفضّلةلـ "شكراً في حفل جوي اورود الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ووجهت أصالة نصري الشكر للجمهور على التصويت والشكر لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

قالت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " شكراً ياحبايبي وأصحابي وأهلي على تقديركم ومحبتكم اللي غمرتني سعاده وأمان .. شكراً هيئة التّرفيه على رأسها الغالي أبو ناصر وألف شكر لأرض الخير وأهل الطيب والكرم شعب السعودية العظيم #JoyAwards2023".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه