;

كيك ضخم..احتفال خاص بعيد ميلاد أحلام في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
كيك ضخم..احتفال خاص بعيد ميلاد أحلام في السعودية

رصد برنامج et  بالعربي عن احتفال ضخم أقيم للفنانة أحلام خلال زيارتها لجدة في المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد ميلادها.

ورصد البرنامج تصميماً ضخم لكيك عيد ميلاد أحلام جاء باللون الفضي يشبه ليلتها الماسية التي أحيتها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكانت أحلام احتفلت بعيد ميلادها في 13 فبراير، وعلقت حينها عبر حسابها على تويتر، وكشفت أحلام عن أحلامها في العام الجديد وأكدت إنها مستعدة لاستقبال كافة الهدايا في أي وقت.

وقالت أحلام، عبر حسابها: " الحمد لله على نعمه الحياه والنَفَس والحياه الكريمه الحمد لله على نعمه الاهل والاصدقاء والمحبين عمر جديد في حياتنا بفضل الله تعالى صحه وفرح ونجاح ولله الحمد والمنه #ميلاد_احلام نستقبل الهدايا اي وقت ".

وقالت أحلام، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر عقب إحيائها حفلها في موسم الرياض : " الغناء في السعوديه في ماسه الوطن العربي #الرياض وجمهور من كل انحاء الخليج والوطن العربي اكيد غييير شكراً جمهوري شكراً ودائماً احتاج دعمكم ومحبتكم خليكم دايم خواتي واخواني وبنات عمي وعيال عمي وبنات خالي وعيال خالي ودمي ولحمي وقطعه من قلبي شكرًا لا تكفيكم #اللية_الماسية #بنت_زايد".

وتابعت: "واخص بالشكر والتحيه لعازف البيانو العالمي #غي_مانكيان الذي صاحبني بوصله منفرده متفرده كالحلم وبمرافقه فرقتي الموسيقيه ايضاً بقياده مايستروا العرب #وليد_فايد بثلاث اغاني في ماسه الوطن العربي، والشكر الكبير لقائد فرقتي الموسيقيه مايستروا العرب وليد فايد وكل اعضاء فرقتي الموسيقيه الرائعه اكثر من ١٦٠ عازف بذلوا مجهود جبار في لبروفات ليصل الحفل لهذا المستوى والارتقاء بالموسيقى والفن جددنا من خلال الحفل بعض الاغاني بتوزيع جديد وحديث #الليله_الماسيه #الرياض". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه