;

مايان السيد تحتفل بعيد ميلاد والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
مايان السيد تحتفل بعيد ميلاد والدتها

احتفلت الفنانة المصرية مايان السيد، بعيد ميلاد والدتها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعبر حسابها نشرت الفنانة الشابة صور تجمعها بوالدتها، وأكدت على حبها الشديد لوالدتها وأنها تتمنى لها حياة سعيدة، وقالت مايان السيد في رسالتها: "كل سنة وانتى طيبة يا أحلى ماما، انتى العالم بالنسبة ليا، بحبك أوى".
وتوالت التعليقات على الصور، ومنها: "الله على جمال الصوره حلوه قوى، وقال آخر: " ربنا يخليهاللك ويخليكي لكل اللي بيحبوكي يا ميونه"، وقالت أخرى: " افتكرتها أختك ما شاء الله ️ عيد ميلاد سعيد يا جميلة الجميلات ".

وكان آخر أعمال مايان السيد بطولتها للموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" حكاية بعنوان "حلم حياتى"  الذى تم عرضه أواخر العام الماضى على قناة dmc.

شارك السيد في بطولة المسلسل يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وناقشت خلال الحكاية مرض التوحد.

مايان السيد كانت قد اطلقت خط أزياء صيفية خاص بها، وكشفت عن التفاصيل الكاملة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، شاركت لفنانة الشابة متابعيها صور من خلال مجموعة صيفية لملابس البحر من تصميمها، بالتعاون مع أحد متاجر الملابس النسائية على شبكة الإنترنت.

مايان السيد نشرت الصور الأولى من تشكيلتها الجديدة لملابس الصيف وكانت هي المودل الخاص بعرض الملابس، ووجهت رسالة لمتابعيها عبر انستغرام قالت فيها: "بقالي فترة بشتغل على مشروع لإصدار مجموعة ملابس خاصة بيا".

وأكملت قائلة: "متحمسة جدا اني اشاركم التصميمات اللي اشتغلتها معاهم واللي كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم، مستنية اشوف صوركم بالكوليكشن الجديد.. استعدوا".

في رمضان الماضي، شاركت الفنانة مايان السيد في المسلسل المصري الاختيار 3، مجسدة لدور ابنة وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي يجسد شخصيته الفنان ياسر جلال، وقدمت مايان خلال ظهورها الأول ضمن أحداث مسلسل الاختيار، دور آية السيسي ابنة الرئيس الحالي لمصر عبدالفتاح السيسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه