;

ماغي بوغصن تعايد هيفاء وهبي بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
ماغي بوغصن تعايد هيفاء وهبي بعيد ميلادها

عايدت الفنانة ماغي بوغصن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها والذي احتفلت به نهاية الأسبوع الماضي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت ماغي: " عقبال المية سنة حياتي.. تبقي بهالنجاح والنشاط الحلو وتبقي قمر الزمان"، من جانبها ردت هيفاء عليها قائلة: " ميرسي ماغي على معايدتك الحلوة".

ومن التعليقات التي جاءت على رسالة ماغي: " لك انت دخيل قلبك وروحك يا حبيبة الروح قمررر الكوننن الحلوة كتيررر من جوا ومن برااا الله يحميكييي ويخليلنا ياكي يا ست الستات"، وقال آخر: " سنه حلوه يارب على قمر الزمان هيوفه ويخلي لنا قمرنا ماغي".

وتستعد ماغي بوغصن لعرض مسلسلها الرمضاني للموت 3 من تأليف نادين جابر، ومن إنتاج إيغل فيلمز Eagle Films، وإخراج فيليب أسمر. ويشارك في بطولة الجزء الثالث باقة من نجوم الفن والدراما في الوطن العربي، وهم :ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، أحمد الزين، رندة كعدي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة وتولين أبو رجيلي.

وكانت ماغي نشرت البوستر الرسمي للمسلسل بصحبة دانييلا رحمة، وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، نشرت بوغصن البوستر، وعلقت قائلة: " ما تخاف من الموت.. خاف من الحياة! البوستر الأول لمسلسل #للموت٣ إخراج: فيليب أسمر تأليف: ندين جابر إنتاج: جمال سنان #للموت #للموت٣ #رمضان #رمضان_٢٠٢٣".

على جانب آخر، تستعد هيفاء لطرح فيلمها رمسيس باريس والذي تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه