;

أحلام تهنئ هيفاء وهبي بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 11 مارس 2023
أحلام تهنىء هيفاء وهبي بعيد ميلادها


هنأت الفنانة أحلام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها الذي احتفلت به مؤخراً.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قالت الفنانة أحلام: "كل عام وانتي بخير و بفرح وصحه ونجاح وسعاده كل عام وانتي نور جمهورك المحب و تستحقين النجاح و الفرح والسعاده والحب لانهم بيشبهوكي وبيشبهوا قلبك من الداخل وبيشبهوا جمالك من الخارج جميله الخَلق والخُلق اختي الغاليه #هيفاء_وهبي 💌🫶🏻👑🎂♥️ ".

 فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا، الفنانة هيفاء وهبي بالاحتفال بعيد ميلادها خلال حفلهما المشترك في قطر.

فوجئت هيفاء وهبي أثناء فقرتها في حفلها بقطر، بتورتة عيد ميلادها على المسرح، وظهرت إليسا وهي تغني على المسرح وبصحبة الجمهور أغنية عيد الميلاد.وقدمت كل من النجمتين خلال فقرة كل منهما مجموعة من أجمل أغانيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)



على جانب آخر، تستعد هيفاء لطرح فيلمها رمسيس باريس والذي تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وكانت أحلام احتفلت بعيد ميلادها في 13 فبراير، وعلقت حينها عبر حسابها على تويتر، وكشفت أحلام عن أحلامها في العام الجديد وأكدت إنها مستعدة لاستقبال كافة الهدايا في أي وقت.
وقالت أحلام، عبر حسابها: " الحمد لله على نعمه الحياه والنَفَس والحياه الكريمه الحمد لله على نعمه الاهل والاصدقاء والمحبين عمر جديد في حياتنا بفضل الله تعالى صحه وفرح ونجاح ولله الحمد والمنه #ميلاد_احلام نستقبل الهدايا اي وقت ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه