;

بالفيديو.. نجاة موظف بأعجوبة من هجوم تمساح في حديقة أمريكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
بالفيديو.. نجاة موظف بأعجوبة من هجوم تمساح في حديقة أمريكية

وثق مقطع فيديو مرعب، اللحظة التي حاول فيها تمساح ضخم، الهجوم على موظف في حديقة كولورادو جاتور في منطقة موسكا، بمقاطعة ألاموسا بولاية كولورادو الأمريكية، أثناء تقديم الأخير الطعام له.

في مشهد يعرض مقولة "عض اليد التي تطعمه" بالصوت والصورة، حاول تمساح الهجوم على موظف الحديقة أثناء تقديمه اللحوم له كوجبة، ويمكنك مشاهدة ذعر الموظف ومحاولته الابتعاد عن التمساح بينما سقط أكثر من مرة بسبب الرعب الذي أصابه، بينما استمر التمساح في محاولاته للهجوم.

نجا الموظف من الموت بعد أن هاجمه التمساح العملاق الذي يُدعى "ألفيس"، والبالغ طوله حوالي 4 أمتار، ويزن حوالي 272 كيلو جرامًا.

ويُظهر مقطع الفيديو، لحظة نزول الموظف إلى الماء وهو يحمل ديكاً رومياً من أجل إطعام "ألفيس"، وما أن مد يده بالطعام نحو التمساح، بادر الحيوان المفترس بالهجوم محاولًا عض قدم الموظف، وهنا أسرع موظف آخر أكثر خبرة للتعامل مع الموقف، حيث وقف في مواجهة التمساح، ثم وضع يده على فمه وأغلقه. وبالفعل توقف التمساح في مكانه بينما استمر الموظف واضعاً يده حتى هدأ التمساح تمامًا وتراجع .


نشرت الحديقة مقطع الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، وكتبت في التسمية التوضيحية "خلال عطلة نهاية الأسبوع، كان على التمساح إلفيس أن يقرر إذا كان يريد أن يأكل الديك الرومي أو قدم تشاد".

وكتب مات كروشل، مراسل محطة “KKTV” التلفزيونية المحلية، على صفحته عبر فيسبوك "لقد شاهدت هذا يحدث شخصياً يوم السبت عندما كنا في زيارة للحديقة، وما زلت أقفز من مكاني رعبًا عند مشاهدة الفيديو، لقد كان هذا الرجل محظوظًا جداً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه