;

فيديو صراع شرس بين امرأة وثعلب بعد أن هاجمها بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
فيديو صراع شرس بين امرأة وثعلب بعد أن هاجمها بشكل مفاجئ

وثقت كاميرات المراقبة لحظة هجوم ثعلب مسعور على امرأة في شمال ولاية نيويورك، حيث أظهرت اللقطات، مفاجأة الثعلب للامرأة بينما تتحدث في الهاتف في الفناء الأمامي لمنزلها في إيثاكا، بالهجوم على ساقها ثم حدوث صراع عنيف بسبب هجومه المتكرر ومحاولاتها بإبعاده عنها .

هجوم ثعلب على امرأة من الخلف في نيويورك

يمتد مقطع الفيديو لمدة 45 ثانية تقريبًا. في البداية، تظهر المرأة واقفة بالقرب من ممر منزلها تتحدث عبر الهاتف، بينما يجري الثعلب من الخلف ويهاجمها ويمسك بساقها. تحاول المرأة ركله عدة مرات، لكنه يعاود الهجوم عدة مرات. ثم يظهر رجل حاملاً عصا كبيرة في محاولة لحماية المرأة من الثعلب الذي فر هارباً بمجرد وصوله.

شارك Ed Russo، عالم الأرصاد الجوية في WHP-TV التابعة لـ CBS Harrisburg، مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا وصرح بأن المرأة في مقطع الفيديو هي ابنة عمه. وقال إن الثعلب مصاب بداء الكلب وتم القبض عليه وقُتل بطريقة القتل الرحيم، حتى لا يهاجم آخرون. وكتب على تويتر يوم الثلاثاء "تعرضت ابنة عمي لهجوم من ثعلب مسعور في إيثاكا بنيويورك، وهي بخير".

الثعالب وداء الكلب

الثعالب هي أحد الأنواع العديدة التي تحمل داء الكلب بشكل أكثر شيوعًا في الولايات المتحدة، على الرغم من أنها تمثل حالات أقل من الحيوانات البرية الأخرى مثل الخفافيش والراكون والظربان، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. تنص إرشادات وكالة الصحة على أن السلوك العدواني المفرط في إحدى هذه الحيوانات، يمكن أن يكون علامة على داء الكلب ولكن هناك مجموعة واسعة من الأعراض للتأكد من ذلك.

بينما ينشأ الفيروس في الحيوانات، يمكن أن ينتشر إلى البشر من خلال اللدغات أو الخدوش ويصيب الجهاز العصبي المركزي. يمكن أن يكون داء الكلب قاتلاً إذا وصل المرض إلى الدماغ ولكن عادة ما يكون قابلاً للعلاج طالما يتم العلاج بعد فترة وجيزة من التعرض له. يوصي مسؤولو الصحة بتطعيم جميع الحيوانات الأليفة المنزلية ضد داء الكلب لتقليل مخاطر انتشاره.

قام مركز السيطرة على الأمراض بتتبع حالات داء الكلب ومواقعها الجغرافية لعدة سنوات ونشر تقارير سنوية حتى عام 2018. في ذلك الوقت، أظهرت البيانات أن الثعالب المصابة بداء الكلب تم العثور عليها في ألاسكا وأريزونا ونيو مكسيكو وتكساس. ومع ذلك، تم الإبلاغ عن ثعلب مسعور واحد على الأقل في إيثاكا. في عام 2018، ثبتت إصابة الثعلب الذي عض عدة أشخاص وحيوانات أليفة في كلية إيثاكا بداء الكلب.

في حادثة أكثر شهرة وقعت في واشنطن العاصمة، في الربيع الماضي، تم القبض على ثعلب مسعور وقُتل بعد أن عض تسعة أشخاص في مبنى الكابيتول هيل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه