;

بعد سقوطه من على ارتفاع 30 متراً.. نجاة طفل بأعجوبة من الموت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
بعد سقوطه من على ارتفاع 30 متراً.. نجاة طفل بأعجوبة من الموت

نجا طفل يبلغ من العمر 13 عامًا من ولاية نورث داكوتا الأمريكية، بأعجوبة من الموت، بعد انزلاقه وسقوطه من على ارتفاع 100 قدم تقريبًا (أكثر من 30 متراً) عند الحافة الشمالية لغراند كانيون خلال رحلة عائلية.

استغرقت طواقم الطوارئ نحو ساعتين لسحب الطفل وايت كوفمان إلى بر الأمان بعد سقوطه المروع من حافة في الموقع السياحي الشهير نورث ريم، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية. وتم نقل الطفل جواً إلى المستشفى متأثراً بإصاباته المتعددة، حيث أصيب بتسع عظام مكسورة وإصابات بالفقرات وتمزق في الطحال ورئة منهارة وارتجاج في المخ وكسر في يده وخلع في إصبعه.

وقال الطفل وايت كوفمان في تصريحات لمحطات تلفزيونية "كنت على الحافة وكنت أتحرك بعيدًا عن الطريق حتى يتمكن الآخرون من التقاط صورة، جلست على الأرض وأمسكت بصخرة، لكن اختل توازني". وتابع "بعد السقوط، لا أتذكر أي شيء بعد ذلك". وأضاف "أتذكر فقط الاستيقاظ في سيارة إسعاف ووجودي في طائرة هليكوبتر والوصول إلى هنا".

تم سحب الصبي إلى بر الأمان من قبل فريق إنقاذ من حديقة جراند كانيون الوطنية.

قوال برايان كوفمان، والد وايت، الذي كان في منزله في نورث داكوتا وقت وقوع الحادث "نحن ممتنون للغاية للعمل الذي قام به الجميع لإنقاذ ابني من الموت بعد هذا الحادث المؤلم". وأضاف "نحن محظوظون لأننا أحضرنا طفلنا إلى المنزل وهو جالس في السيارة  بالمقعد الأمامي بدلاً من وجوده داخل صندوق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه