;

فجر السعيد تثير سجالا جديدا مع أصالة نصري.. وتتسبب بعاصفة جدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
فجر السعيد تثير سجالا جديدا مع أصالة نصري.. وتتسبب بعاصفة جدل

مضت الإعلامية الكويتية "فجر السعيد" في هجومها على الفنانة السورية "أصالة نصري"، في تطور اعتبره متابعون في سياق محاولات الإعلامية الكويتية استفزاز الأخيرة.

وتفاعلت "فجر السعيد"، الإثنين، مع تغريدة نشرتها "أصالة نصري"، الأحد، وأعادت فيها نشر تغريدة كتبها رجل الأعمال القطري الشهير "عادل علي بن علي" وقال فيها: "عند كل درجة من درجات النجاح.. ستجد كلباً في انتظارك!"، وأرفق بها صورة كلاب نائمة على درجات سلم.

وأعادت "أصالة" نشر التغريدة، وعلقت عليها بالقول: "بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا".

لكن التفاعل الذي خطته "فجر السعيد" كان مستغربا، حيث كتبت معلقة على تغريدة "أصالة": "انتي هيييييه … من تقصدين لا يكون أنا.. عشان إذا تقصديني عندي رد وإذا ما تقصديني ممكن أطوفها لج (أتجاهلها من أجلك)".

وعبر مغردون عن دهشتهم من تغريدة "فجر السعيد"، معتبرين أنها تتعمد استفزاز المطربة السورية لترد عليها، وهو ما لم تفعله الأخيرة، بينما ذهب البعض للقول إن تغريدة "فجر السعيد" كمن "على رأسه بطحة"، كما يقول المثل المصري.

وشارك مغردون ما اعتبروه ردا غير مباشر من "أصالة" على "فجر السعيد"، حيث كتبت المطربة السورية: "اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي #شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجودة".

بينما أضافت الإعلامية الكويتية "مي العيدان" الزيت على النار، بحسب متابعين، عندما علقت على تغريدة "فجر السعيد" قائلة: "أم عثمان صدقيني ماراح ترد اهي مالها لسان الا على تويتر هذا حد يوشها".

بدورها، عادت "فجر السعيد" للرد بتغريدة جديدة مضت فيها باستفزاز "أصالة" قائلة: "آنا لما أنتقد أقول الأسم مثلاً إنتقدت #أصاله بالأسم بس اهي تقط نغزات .. ليش خلچ شجاعه وواجهي بالأسم عشان نعرفچ حجمچ الحقيقي".

يذكر أن "فجر السعيد" شنت خلال الأيام الماضية هجوما شديدا على "أصالة"، واتهمتها بعدم الإنسانية والشماتة.

وقالت "فجر"، خلال استضافتها ببرنام" "غبقة للفجر" مع مواطنتها الإعلامي "مي العيدان"، إن لديها خلافا شخصيا مع "أصالة" حاليا، لافتة إلى أنها ادعت وفاتها خلال وعكتها الصحية التي دخلت العناية المركزة على إثرها قبل عامين.


وأضافت: "عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب".

وأضافت "فجر السعيد" أن "أصالة" حذفت منشور إعلان وفاتها، بعد اتصال المستشفى التي كانت "فجر" تخضع للعلاج فيها، حيث هددوها بإقامة دعوى قضائية ضدها لأن الإعلامية الكويتية كانت على قيد الحياة ولا صحة لما تداولته من أخبار مكذوبة.

وتابعت "فجر السعيد" في حوارها مع "مي العيدان"، قائلة إنها لن تغفر لـ"أصالة" طيلة حياتها، بسبب ترويج شائعة وفاتها ووصف خاتمتها بالسيئة.

وأضافت "فجر السعيد": "كل شيء ممكن تغفريه إلا الشماتة، خاصة يا أصالة أنك تعرضتي للشلل وضاعت بلدك وتم طردك من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة".

وأوضحت "فجر السعيد" أنها لم تغضب من "أصالة" بصفة شخصية، ولكن بصفة وطنية لافتة إلى أن "أصالة" لا تحمل وفاءً للبحرين التي لها فضل كبير عليها.

وقالت "فجر السعيد": "أتضايق عندما تعتلي أصالة المسرح وتصرح بشكرها لمصر التي احتضنتها وللمملكة العربية السعودية لفضلهما عليها في مسيرتها الفنية وتنسى شكر البحرين".

وأضافت: "لولا جواز سفر البحرين الذي تحمله أصالة ما دخلت السعودية أصلا، فهي تحمل الجواز السوري والجواز السوري عليه إكس (علامة مرفوض) في كل بلد في العالم.

وقالت "فجر السعيد" إن "أصالة" أيضا لم تشكر الإمارات العربية المتحدة، وهي البلد التي لها فضل عليها بعد البحرين أيضاً.

وأوضحت "فجر السعيد"، في ختام حديثها عن "أصالة" أنها لا تحب صوتها، مشيرة إلى أنه من الأصوات المزعجة بالنسبة إليها.

وقالت "فجر السعيد": "أنا صوت أصالة ما يعجبني، تُصرّخ وهذه النوعية من الأصوات لا تعجبني أبدا، وليس معنى ذلك أن من يحب صوتها ذوقه سيئ ولكنها مسألة أذواق".

يذكر أن هذا الخلاف بين "فجر السعيد" و"أصالة" ليس جديدا، ولكنه خلال قائم منذ سنوات، حيث تتبادل النجمتان التصريحات الصادمة كل فترة، حيث وصفتها "أصالة" من قبل  بـ"عدم المهنية" مؤكدة أنها لا تشاهد برامجها ولا تعرفها من الأساس سوى من منصات التواصل الاجتماعي بسبب"عدم مهنيتها وطريقتها التي لا تحبها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه