;

إعلامي لبناني: سبب غير أخلاقي وراء انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبوهشيمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
إعلامي لبناني: سبب غير أخلاقي وراء انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبوهشيمة

كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن مفاجأة مدوية بشأن انفصال الفنانة ياسمين صبري، عن زوجها السابق رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وتصدرت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر منذ مطلع شهر مايو الجاري.

وقال إيلي باسيل، خلال بث مباشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، إن الخيانة هي سبب طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة.

وأضاف "باسيل"، أن الفنانة ياسمين صبري اكتشفت خيانة زوجها مع فتاة أجنبية تدعى "مورينا تاراكو"، وهو الفتاة التي دخلت حياته مؤخراً، وتعرف عليها من قبل أصدقاء مصريين مشتركين بينهما، بحسب زعم "باسيل".

وأردف "باسيل"، أن الشابة التي تسببت في انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة من جمهورية كوسوفو وتعيش في تركيا، ولديها عيادة تجميل خاصة بها.

وذكر الإعلامي اللبناني أن الفتاة الأجنبية التي ارتبط بها "أبو هشيمة" تعتبر وفقاً لوصفه "جميلة وبملامح جذابة ومن عائلة ثرية وتعيش حياة البذخ ويظهر هذا الأمر في صورها وملابسها التي تشاركها عبر صفتحتها في إنستغرام الذي يتابعه حوالي مليون و500 ألف متابع".

ونفى "باسيل"، بشكل قاطع الشائعات التي ترددت مؤخراً حول ارتباط "أبو هشيمة" بالنجمة مي عز الدين، مؤكداً أن ياسمين صبري تنازلت عن كامل مستحقاتها بعد انفصالها عن أبو هشيمة.

وتصدرت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر منذ مطلع مايو الجاري. 

وحذفت الفنانة ياسمين صبري كافة الصور التي جمعتها بزوجها السابق من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر ذاته الذي أقدم عليه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. 

وأكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، مشيراً إلى أن الطلاق وقع منذ فترة، والخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة.

أما ياسمين صبري، فقد أكدت لوسائل إعلام محلية خبر الانفصال، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء"، مضيفة "أنها تكن له كل الاحترام".

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة  

كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت في مارس 2020، عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط حضره عدداً من أفراد أسرتهما والأصدقاء المقربين داخل فيلا رجل الأعمال.

وخمن العديد من جماهير الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل الإعلان عن زواجها رسميًا من أحمد أبو هشيمة، أنها تربطها علاقة عاطفية به وذلك لتصادف نشرها لصوراً بمفردها في نفس الأماكن التي يتزامن تواجد "أبو هشيمة" فيها.

من هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج ياسمين صبري السابق؟  

هو رجل أعمال مصري مشهور، ذاع صيته لقطاع واسع من الجماهير في مصر والوطن العربي بعد زواجه من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي والتي دامت علاقتهما معاً لمدة 6 سنوات.

ويترأس "أبو هشيمة" مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، والتي يندرج تحتها ثلاث شركات كبرى وهم: شركة بورسعيد الوطنية للصلب، و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب، و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه