;

تيم حسن يعلق على مسلسله الزند ويشكر الجمهور وشركة الصباح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
تيم حسن يعلق على مسلسله الزند ويشكر الجمهور وشركة الصباح

وجه الفنان تيم حسن الشكر للجمهور وشركة الصباح للإنتاج الفني على مسلسل الزند الذي لعب بطولته خلال شهر رمضان الكريم، وأكد أن مسلسل الزند أحد المحطات الفنية الهامة له في مسيرته.

وقال تيم حسن في رسالته للجمهور عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " الزند كان محطة كبيرة وهامة من محطاتنا ،نتمنى أن نكون قدمنا لكم مايرضيكم . أتجه والشركاء صادق الصبّاح سامر البَرقاوي عُمر أبو سعدة وزيّاد الخطيب إلى مسلسل جديد ، ورحلة جديدة تليق بتطلعاتكم إن شاء الله . شكرا للجمهورالحبيب،أنتم زادنا و زوادنا".

وتوالت التعليقات على حسن، حيث أشاد الجمهور بالمسلسل وأحداثه، ومن التعليقات: " المسلسل الافضل في رمضان بكل جداره واستحقاق باقي لي بعض الحلقات فيه ولكن لحد الان مستمتعه فيه جدًا اتمنى نشوف في المستقبل اعمال مشابه له وكل التوفيق لك"، " نهاية مُعَظَّمة تليق بمسلسل وكادر قوي جدا تحياتي لكم جميعا و عيدكم مبارك من الكويت مع حبي وتقديري".

وقال آخر: " لامست منتهى الإبداع بما قدمته في #الزند و اعطيت للدراما متعة و عمقا قل نظيره في هذا الزمن ، كمشاهد بسيط من دولة الجزائر اشكرك و اشكر كل القائمين على هذا العمل ، آسف ، اقصد هذه التحفة السينمائية الساحرة ، احببناكم و تابعناكم بقلوبنا و بكافة حواسنا".

ومن التعليقات: " يعطيك العافية.. وعَدت و أوفيت بوعدك.. على مدى 30 يوم قدمت لنا بالتعاون مع كل فريق عمل المسلسل.. عمل جيد جدًا يليق بالدراما السورية و يليق بتاريخك الفني.. امتعتونا و حمّستونا و خليتونا نتفاعل بمشاعرنا مع كل الشخصيات.. الشكر لإلك و موصول لكل موهبة اشتغلت بهالمشروع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه