;

حمزة نمرة يعلق لأول مرة على أزمة شيرين عبدالوهاب ويعلن موعد ألبومه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 أكتوبر 2022
حمزة نمرة يعلق لأول مرة على أزمة شيرين عبدالوهاب ويعلن موعد ألبومه

 كشف الفنان حمزة نمرة عن إطلاق مشروع"Namira Lounge" وهو عبارة عن تخت شرقي لـ8 أغان من أعماله سيقدمهم بالموسيقى فقط في ألبوم قريب جدا

وتحدث حمزة نمرة  في تصريحات لراديو إنرجي عن اتجاهه للتمثيل والعروض التي تلقاها قائلا:" جالي عروض تمثيلية قبل كده، وأتعرض عليا فيلم لكن رفضت عشان لازماً أكون حاسس الفكرة كويس ولازم أذاكر موضوع التمثيل نفسه". 

وعن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب قال حمزة نمرة:" دي حياتها الخاصة وكل واحد عنده مشكلات في حياته.. بس الجمهور بيحب يعرف تفاصيل عن الفنان دايما"، ولكنه يرى أن الفنان من الضروري له فصل حياته الشخصية عن الفنية

وأضاف:" ألبومي الجديد كان المفروض ينزل في الشتا بس مش هنلحق نخلصه، وأعتقد ممكن ينزل في نص السنة الجاية". 

وأكد حمزة نمرة على أنه لا يمانع غناء تترات المسلسلات، لكن المهم أن تكون الفكرة مختلفة والموضوع جيدا أيضا، وكشف أنه راهن على حالة أغنية "فاضي شوية" ونجحت بالفعل داخل مصر وبالوطن العربي.

وأشار حمزة نمرة إلى أن أغنية "فاضي شوية"، التي حققت 240 مليون مشاهدة عبر قناته بموقع  الفيديوهات الشهير اليوتيوب كبيرا، قرأ كلماتها بالصدفة على موقع فيسبوك عام 2017، وهي فكرة الشاعر خليل عز الدين وكتبها عام 2014.

وكشف أنه  تفاجئ من نجاح أغنية داري يا قلبي ، التي طرحها ضمن أغاني الألبوم، أما أغنية فاضي شوية توقع نجاحها قبل طرحها على اليوتيوب، والسبب أن كل المُحيطين به أكدوا له هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

وتقول كلمات أغنية داري ياقلبي: " مالك مش باين ليه، قلبك تايه من مدة كبيرة، خايف تتكلم ليه، في عيونك حيرة وحكاوي كتيرة، متغير ياما عن زمان، قافل على قلبك البيبان، حبيت وفارقت كم مكان، عايش جواك إحساسك كل يوم يقل، وتخطي وخطوتك تذل، من كتر ما أحبطوك تمل فين تلقى دواك".

حمزة نمرة طرح أول أغانيه عام 2008، ضمن ألبوم "احلم معايا" وبعد ثلاثة أعوام أصدر ألبومه الشهير "إنسان"، وفي عام 2014 طرح ألبومه الثالث "اسمعني"، ثم طرح ألبوم "هطير من تاني" عام 2018.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه