;

منهم ماغي بوغصن..النجوم يعلقون على عودة شيرين و سقوطها على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
منهم ماغي بوغصن..النجوم يعلقون على عودة شيرين و سقوطها على المسرح

 علق عدد كبير من نجوم الفن على حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والذي أقيم مساء الجمعة في دبي، وتعرضها للسقوط على خشبة المسرح.

الفنانة ماغي بوغصن، علقت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، وقالت: " ما بيوقع إلا الشاطر.. والوقعة الحقيقية إنّو الشخص يوقع وما يعرف يقوم! وشيرين وقعت ومرقت بظروف صعبة كتير بحياتها.. بس رجعت وقفت وغنّت قدام جمهورها اللي بحبها.. والمسرح بيلبقلها! Welcome back  شيرين".

وقالت الفنانة نوال الزغبي: " شيرين القمر مبروك النجاح مبارح ورجعتك لان كتير اشتقنالك يا صديقتي الغالية ما بيوقع إلا الشاطر الحمدالله عالسلامة عين وصابتك يا قمر ".

الفنانة مها أحمد علقت على الأمر وقالت عبر حسابها على انستغرام تعليقاً على صورة لكوكب الشرق أم كلثوم والتي تعرضت للوقوع أيضاً على خشبة المسرح: " ( مايقع اللا الشاطر) اكم من المطربين والفنانين ممكن يتكعبلوا ويقعوا على المسرح ومشاهير كتير جدا . ارجوكم ارحموا البشر طبطبوا على بعض مش شرط على المشاهير بس كفايه تنمر . الخلاصه ارحموا نفسكوا يامتنمرين واتقوا الله واستخدموا الحديده اللى فاديكم صح . ( شرين عبد الوهاب) نجمة النجوم وكاريزما وخفة دم وكفايه انها حنجره مصريه مشرفه لبلادها. بحبك ياشرين وكل العالم بيحبك رغم انف متنمرين السوشيال ميديا 🌹♥🥰🙏 رحمتك يارب🙏نفسى اسال سؤال لوكانت طلبت دكتور وبوظت الحفله وضيعت فرحت الناس وعكننت عليهم وده حقها لانها نجمة النجوم كنتوا هتتنمروا وتقولوا عليها ايه الست القمر تداركت الموقف وهزرت ومتعت الناس لها الله".

فيما تصدر اسم شيرين عبدالوهاب الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر تويتر وجاءت أغلب التعليقات لليوم الثاني على التوالي عن وقوعها ودعمها في أول ظهور لها عقب الأزمة التي تعرضت لها نهاية 2022.

ومن ضمن التعليقات: "ما يوقع إلا الشاطر"، وقال آخر: " انا مبسوطة اوي بتعليقات الناس الايجابية عن شيرين حتى لما حد بيتكلم عنها وحش الناس كلها بتدافع عنها فعلا الحفلة دي أثرت جامد اوي على محبة الناس لشيرين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه