;

شيرين لجمهور حفل الكويت: بتحبوا حسام حبيب؟ والجمهور يصدمها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
شيرين لجمهور حفل الكويت: بتحبوا حسام حبيب؟ والجمهور يصدمها

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، محركات البحث بسبب حفلها الذي أحيته مساء الخميس في الكويت.

  ووجهت شيرين، سؤالًا للجمهور حيث قالت "بتحبوا حسام حبيب ولّا إيه؟" ليحرجها الجمهور بشدة قائلين: "لأ ما بنحبوش"، مما سبب صدمة لها.

وكان من أغرب صور أيضا التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا لتجيهزات شيرين عبد الوهاب قبل الحفل التي ظهرت فيها وهي جالسة ويقوم أحد الأشخاص بمساعدتها لارتداء الحذاء.

وكانت اللجنة المنظمة للحفل أثارت الجدل بسبب شروط دخول الحفل، على الزائرين الالتزام بالجلوس دائما أثناء العرض، ولايسمح بالوقوف أو الرقص.

لا يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، وأن جميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية كاملة على حاملها تمامًا دون أي مسؤولية على الأرينا كويت.

 لا يسمح بدخول أي زائر دون الـ 16 عامًا إلا بصحبة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا، ولا يُسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو.

سيتم فحص جميع التذاكر الإلكترونية في جميع نقاط الدخول، ويرجى التأكد من تحميل التذاكر على الهواتف الشخصية، وممنوع الدخول مرة أخرى، حيث تمنح التذكرة الدخول لمرة واحدة إلى الأرينا كويت، دون أي حق في الدخول مرة أخرى.

لا يُسمح بدخول أي مأكولات أو مشروبات من خارج الأرينا كويت. ويسمح فقط بتناول المأكولات والمشروبات التي يتم شراؤها من نقاط البيع داخل الأرينا كويت.

 وكانت قد  التقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال زياراتها إلى لبنان بالفنان فضل شاكر.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر الذي زارته في مخيم عين الحلوة، وتأتي هذه الزيارة بعد تقديمهما لدويتو "كل عام وانت حبيبي" بـ12 عاما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه