;

دنيا سمير غانم تكشف حفيفة خلافها مع هشام وماجد و تعلق على أزمة شيرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
دنيا سمير غانم تكشف حفيفة خلافها مع هشام وماجد و تعلق على أزمة شيرين

 كشفت الفنانة  دنيا سمير غانم حقيقة خلافها مع المنتج هشام جمال، دون الإمعان في سرد التفاصيل، خلال لقائها الأول عقب رحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز، اللقاء الذي تم عبر راديو إنرجي 92.1.

ردت دنيا بدبلوماسية معتادة، دون تأكيد أو نفي مباشر للخلاف بينهما، مشيرة إلى أن طريقة تفكيرها الفنية اختلفت بعد وفاة والديها.

خلاف دنيا سمير غانم وهشام ماجد

وقالت دنيا سمير غانم عن انفصالها الفني عن هشام جمال إنها شعرت بحاجتها للقيام بالمزيد من الأعمال الفنية بحرية أكبر، لافتة إلى أن معنى كلامها ليس أنها لم تكن بحريتها مع هشام جمال، ولكنها فقط كانت بحاجة لمساحة أكبر، مشيرة إلى أن هناك العديد من الظروف التي مرت بها في حياتها الشخصية، والتي لم تمنحها الفرصة لتقديم كل ما تحلم به فنيا.

على جانب آخر، أكدت دنيا سمير غانم أنها تشعر أن الفن هو بوابة التواصل بينها وبين والديها، متحدثة عن شعورها القوي بوجودهما معها أثناء التصوير.

وقالت دنيا سمير غانم: "بقيت حاسة إني عاوزه فن وإنه ده اللي هيوديني عندهم.. ولما بغني أو بمثل ببقى شيفاهم وببقى حاسة إنهم حاسين بيا".

أوضحت دنيا سمير غانم، أن والدها الفنان الراحل كان حزينا بسبب عدم إقبال المنتجين على الإنتاج المسرحي، ما عدا أحمد الإبياري، كما أنه كان يتمنى أن تقدم ابنتاه أعمالا مسرحية.

وأكدت دنيا أنها تستعد لتحقيق أمنية والدها، حيث ينطلق قريبا عرض مسرحيتها الجديدة آنستونا من بطولة بيومي فؤاد وإخراج خالد جلال، الذي قالت إنها كانت تتمنى العمل معه منذ وقت طويل، وإنتاج السبكي الذي تحمس لعرضها داخل مصر أولا قبل باقي الدول العربية على عكس بعض الشركات الأخرى وهو ما أسعدها.

وقالت دنيا سمير غانم: "أتمنى أن أقدم ربع تاريخ والدي في المسرح، هو اللي حببنا أنا وإيمي في الفن.. كنا بنروح معاه كل يوم خميس وجمعة.. ومن زمان جدا مستنية الخطوة دي".

دافعت الفنانة دنيا سمير غانم عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد الأزمات التي مرت بها مؤخرا، وقالت: "شيرين قمر تقول وتعمل اللي هى عاوزاه.. وأنا مستنية أغانيها والصوت ده لازم نحافظ عليه".

وكشفت عن طرحها قريبا لأغنية جديدة باسم "نحنوح"، لكنها لم تحدد موقفها من المشاركة في دراما رمضان المقبل موضحة:" لسه محتارة بختار ما بين هل أعمل مسلسل ولا فيلم مع المسرح".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه