;

محامي شيرين عبدالوهاب يعلق على قرار إحالتها للمحاكمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
محامي شيرين عبدالوهاب يعلق على قرار إحالتها للمحاكمة

علق المستشار القانوني للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ، حسام لطفي، على قرار النيابة العامة المصرية بإحالتها لمحكمة الجنح لاتهامها بـ"سب وقذف" مواطنها المنتج محمد الشاعر.

وقررت جهات التحقيق المصرية إحالة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد، للنظر في الدعوى الجنائية التي أقامها المنتج محمد الشاعر لتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير.

محامي شيرين يعلق على إحالتها للمحاكمة

وفي أول تعليق على أمر الإحالة، قال المستشار القانوني للمطربة المصرية، حسام لطفي، إن شيرين وفريقها القانوني "ليسوا على علم بالأمر".

وأضاف "لطفي" خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية: "ليس لدينا علم بالقضية، ولم يتم إخطارنا بشيء، سواء استدعاء النائب العام أو بأمر الإحالة أو موعد الجلسة".

محاكمة شيرين

وتلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية المصرية بلاغًا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام موقع "إنستغرام" عقب انتشار ذلك الفيديو.

محامي المجني عليه يكشف تفاصيل الواقعة

وأفادت وسائل إعلام محلية، نقلاً عن صبحي جمال، محامي المجني عليه، أن النيابة العامة فتحت تحقيقاً قضائياً في الواقعة استمعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

تقرير الأمن السيبراني يدين شيرين

وطلبت النيابة العامة تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا فأمر النائب العام بإحالتها إلى المحكمة الجنائية، وفقاً لما قاله محامي المنتج محمد الشاعر.

وأضاف صبحي جمال أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة ونسبتها إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال أقوال المجني عليه، وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتقرير جهاز الأمن السيبراني وتحريات المباحث الجنائية بوزارة الداخلية.

آخر ظهور لشيرين عبدالوهاب قبل إحالتها للمحاكمة

وكانت المطربة شيرين عبدالوهاب، قد شاركت في إحياء حفل توزيع جوائز "joy awards" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، أمس السبت، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقدمت شيرين خلال حفل "جوي اورد" ميدلي ضم مجموعة من أشهر أغانيها، بينها: "ولا عمري جتلك، أنا لا جاية أقولك، أنا مش مبيناله، أنا مش بتاعة الكلام ده، كلام عينيك، آه يا ليل".

وقالت شيرين على هامش ظهورها ضمن فعاليات الحفل: :أهلا بعائلتي الجميلة، عائلتي الكبيرة، وحشتوني"، وسط تصفيق حار لها وتفاعل كل الحاضرين معها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه