;

وائل جسار يعلق على أزمة ميريام فارس و فارس كرم الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
وائل جسار يعلق على أزمة ميريام فارس و فارس كرم الأخيرة

 علق الفنان اللبناني وائل جسار على الأزمة التي اندلعت مؤخرا بين مواطنيه فارس كرم وميريام فارس، بسبب البوستر الدعائي للحفل الذي كان مقررا أن يشتركا في الغناء به.

 وقال وائل جسار خلال لقاء مصور مع برنامج "ذا إنسايدر بالعربي"، على شاشة دبي الفضائية عن رأيه في الأزمة الراهنة: "مش الصورة هي اللي تكبرك، لكن لما يكون عندك تاريخ يحكي عنك، بالتالي المفروض يكون في شوية تميز".

وتابع جسار تعليقه على الأمر قائلاً: "لما فنان يشوف فنان آخر عنده تاريخه، المفروض يقول بينه وبين نفسه مش مظبوط تكون الصورة بنفس الحجم، ولكن بالنسبة لإلي أنا ما عندي مشكلة".

 شنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس هجوماً ونقداً لاذعاً دون أن تُسَمّي شخصاً بعينه، ولكن هذه التغريدة جاءت بعد ساعات من تصريحات لفارس كرم.

فارس كرم كان قد  قال عبر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح... صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا."

لترد ميريام على كرم في تغريدة قالت بها: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

  كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن غضبها الشديد بسبب تصريحات الفنان فارس كرم ضدها مؤخراً عقب إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة.

وقالت ميريام فارس في تصريحات لبرنامج ذا انسايدر بالعربي: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة".

وأكملت هجومها على فارس كرم، قائلة: "لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى.".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه