;

النيابة العامة المصرية تدخل على خط أزمة شيرين عبدالوهاب وشقيقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
النيابة العامة المصرية تدخل على خط أزمة شيرين عبدالوهاب وشقيقها

   أصدرت النيابة العامة  المصرية بيانا رسميا للتعليق على البلاغ المقدم من المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضد شقيقها محمد عبد الوهاب واتهامه باحتجازها في إحدى المستشفيات وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت منذ أمس واحتجاز شيرين عبدالوهاب في أحد المصحات النفسية.

وقال البيان الرسمي: "تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئية تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور".

وتابع البيان الرسمي "وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها".

في وقت سابق، كان المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب قال في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية إن موكلته ما زالت في مستشفى أمراض نفسية، بسبب وضعها الصحي وأنها تخضع للعلاج الضروري.

وأكمل المحامي تصريحاته  أن وجود شيرين في المستشفى بسبب وجود تقرير طبي يذكر به أنه لا بد من معالجة الفنانة والمختصين بالمستشفى قالوا إنها تحتاج شهرًا للعلاج، وقال: "من حق شيرين تخرج وتتعالج في أي مستشفى عايزاها بسب التحقيقات لسه مستمرة ".

في وقت سابق، قال محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة المصرية عبر برنامج الحكاية مع عمرو أديب: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وعن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، قال: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، حسام حبيب من أسبوع تصالح مع شيرين قضائي وتنازلت عن القضايا وهو لم يتنازل عن أي قضية وشيرين لسه مأجرة شقة في التجمع هي دي الشقة اللي جبتها منها، لأنهم بيتعاطوا هي وحسام حبيب فيها وماما هي اللي كانت بتخليني أسكت، وباست على رجلي وقالتلي انقذ أختك من حسام أختك بتضييع مننا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه