;

بالخطأ الجمهور يهاجم فتاة بسبب أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
بالخطأ الجمهور يهاجم فتاة بسبب أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تصدر اسم حبيبة حسام، منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تصدر أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع طليقها حسام حبيب الأيام السابقة.

في التفاصيل، خرجت فتاة تدعى حبيبة حسام في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، لتكشف عن تعرضها للهجوم الشديد من قبل متابعيها ظناً إنها السبب وراء مشاكل شيرين وحسام حبيب.

وخرجت في الفيديو المنشور عبر حسابها على انستغرام، لترد على الانتقادات والتعليقات السلبية والشتائم التي تعرضت لها من قبل كارهي الفنان المصري حسام حبيب، الذين اعتقدوا أنها حبيبته الجديدة نظرًا لطريقة كتابة اسمها.

وقالت انها تدعى "حبيبة حسام" ووالدها يدعى حسام، مشددة إلى أن اسمها ليس "حبيبة حسام" كما يقرؤه البعض، وأكَّدت أن لا علاقة لها بما يحصل، مطالبةً الجميع بعدم إقحامها بما يجري فهي ليس لها أي علاقة بالطرفين.

وقالت الفتاة في الفيديو: "عايزة أوضح حاجة، أنا يا جماعة اسمي حبيبه حسام، والدي اسمه حسام..مسميش حبيبة حسام والأكاونت بتاعي مكتوب فيه كدا".

وأكملت حديثها قائلة: "أنا ياجماعة مليش علاقة بأي حاجة من يلي بتحصل، للناس يلي بتخش تهزأني وبتدعي عليا يعني مينفعش كدا الموضوع زاد عن حده أوي وأنا مليش دعوة بأي حاجة ولا أعرف يلي بيحصل أساسًا".

واكملت تصريحاتها: "أنا وحدة أقعدة بحالي ألاقي الناس بتدخل عليا بتشتمني وبتدعي عليا وأبويا وأمي.. أنا اسمي حبيبه حسام عادي غدًا، أنتو لو قريتو الأسم هتعرفوا".

وخلال الفيديو استعرضت الفتاة العديد من الرسائل الصوتية التي أرسلت لها من قبل متابعينها عبر السوشيال وكان أغلبهم  من جنسيات مختلفة وليست مصرية.

وجاءت الرسائل تتضمن ألفاظ خارجة وشتائم، وجاءت من ضمن الرسائل من وصفها بإنها "مسببة المشاكل" بين الفنان حسام وشيرين.

مطلع الأسبوع الحالي كشف محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة المصرية، تفاصيل ماحدث معها  في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر.

وكشف عبدالوهاب  إنه اضطر إلى أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية مع طليقها حسام حبيب.

وقال في تصريحاته التليفزيونية: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وعن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، قال: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه