;

شيرين عبدالوهاب بصحبة محمد صلاح والجمهور يعلق على خسارة وزنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2022
شيرين عبدالوهاب بصحبة محمد صلاح والجمهور يعلق على خسارة وزنها

  كشفت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن صورة تجمعها بنجم الكرة العالمي محمد صلاح أثناء تواجده فى مصر.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت شيرين عن الصورة وصاحبتها بتعليق طريف تصف نفسها هي وصلاح باكتمال القمر.

جاء تعليق عبدالوهاب على الصورة قائلة: "القمر لما بيكتمل" مشيرة بذلك إلى محمد صلاح.

وكان من اللافت تعليقات جمهورها على خسارة للكثير من الوزن عقب أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، ومن ضمن التعليقات: "احسنتي خسيتي كتير يارب اشوفك احسن من قبل وانجح من قبل"، وقال آخر: "Bravo sherine 👏👏👏👏 خسيتى جداً".

ومن ضمن التعليقات أيضاً: "محلاها ضحكتك خليك ديما تضحكي وفرفوشة ومهتمة بنفسك ارجعي لصحتك الأولى وكوني مكتفية بنفسك وقوية ".

مؤخراً، كانت شيرين عبدالوهاب واجهت أزمة تسريب عدد من أغانيها،الأغاني التي تم تسريبها أغنية ماضينا واتاخر عتابنا، وظهرت ان جودة الاغاني ليست جيدة مما يوحي ان الاغاني تم تسريبها من البروفات لإحدى الحفلات الخاصة بشيرين عبدالوهاب.

على جانب آخر، تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل اليوبيل الفضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، السبت 8 أكتوبر على مسرح الأوبرا بالجامعة.

وكتبت شيرين عبر حسابها  على موقع الصور الشهير انستغرام رسالة تشويق لجمهورها، وقالت: "وحشتوني جداً، إن شاء الله هكون معاكم في حفلة يوم ٨-١٠ في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا".

مؤخراً، كانت شهدت مفاوضات المطربة شيرين عبد الوهاب، مع شركة روتانا، تطورات عديدة خلال الجلسات التي عقدت مؤخرا، وحضرها بالنيابة عنها مستشارها القانوني حسام لطفي.

ووفقاً لموقع مصراوي، كانت بدأت الأزمة مع تعذر إلتزام شيرين ببنود تعاقدها عام 2019، مع شركة روتانا للإنتاج الفني، والتي تنص على قيام المطربة بتنفيذ ألبومين، إلى جانب إحيائها 3 حفلات، وهو ما لم يتم الالتزام به، إذ لم تطرح سوى 4 أغاني فقط،على مدار 3 سنوات.

مصادر في شركة روتانا، كشفت تفاصيل المفاوضات، وقالت،:" الجلسات شهدت تطورات عديدة، وهناك شبه تقارب في وجهات النظر، في إطار من الود والتقدير"، وتابعت: "من الوارد فسخ التعاقد مع المطربة شيرين عبد الوهاب، بالتراضي، في حالة الوصول إلى صيغة نهائية، خاصة مع عرضها تقديم 4 حفلات".

.