;

أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد هنا الزاهد برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد هنا الزاهد برسالة رومانسية

 هنأ الفنان المصري أحمد فهمي، زوجته الفنانة هنا الزاهد بمناسبة عيد ميلادها.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر فهمي، صورة له تجمعه بالزاهد، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا هنونه ودايما ناجحة ومكسرة الدنيا فخور بيكي"، ومن جانبها علقت الزاهد على الصورة وقالت: "و انت طيب يارب، انا اللي فخورة بيك دائما ".

في وقت سابق، أوضحت  هنا الزاهد عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام، حقيقة اعتذارها على فيلم الفنان تامر حسني الجديد.

وقالت:  "الأخبار اللى بتنزل على اعتذاري عن فيلم تامر حسني الجديد غير صحيحة للأسف، أنا متعرضش على الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إني اشتغلت فى فيلم "بحبك" اللى خدت عليه لحد دلوقتي جائزتين".

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد هو فيلم بحبك التي شاركت في بطولته بجانب تامر حسني، وتدور أحداث الفيلم حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

على جانب آخر، يشارك أحمد فهمي في مسلسل "السفاح" مع باسم سمرة، وركين سعد، من إخراج هادي الباجوري.

وروج فهمي عبر حسابه لأغنية فيلمه الجديد الذي يقدمها الفنان المصري أحمد سعد، ونشر عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، فيديو لحلقة سعد مع عمرو أديب ليلة رأس السنة وهو يقدم الأغنية الرسمية للفيلم، وعلق فهمي على الفيديو "الأغنية الرسمية لفيلم مستر إكس".

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف ، وكان آخر أعمال أحمد فهمى فى السينما فيلم "العارف" الذى تم عرضه العام الماضى، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة.